شارك محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، اليوم الأحد، بحملة مرورية أمام نقطة تفتيش البياضية ، بمدينة قنا لمتابعة مدى إلتزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المقررة. 

وقام السكرتير العام المساعد، بإستيقاف سيارات الأجرة وسؤال المواطنين حول مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة. 

وأكد عدد كبير من المواطنين أن السائقين ملتزمين بتحصيل التعريفة المقررة دون أى زيادة ، بإستثناء عدد من السائقين تبيّن قيامهم بتحصيل أجرة زيادة بالمخافلة للتعليمات ، وتم سحب رخصهم وتحرير مخالفات وغرامات مالية ضدهم.

 

وحث السكرتير العام المساعد المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة. 

 وشدد على سائقي سيارات الأجرة بضرورة الإلتزام بالتعريفة المقررة ، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية ، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مؤكدا على حرص اللواء أشرف الداودى محافظ قنا نحو السعى لتطبيق سيادة القانون ، مشيرا إلى أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مرورية السائقين التعريفة مدينة قنا

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يتفقد محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح  خلال الفترة القادمة، وخلال تفقده استوقفه أهالي قرية غرب سهيل النوبية.

وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة القادمة وزير النقل يستقبل السفير السوداني الجديد بالقاهرة لتدعيم العلاقات الثنائية بين البدين في مجالات النقل المختلفة

وقام الأهالي بالترحيب بالفريق مهندس وزير النقل مطالبين منه نقل شكرهم وتحيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي تخدم المواطنين ومنها محور بديل خزان أسوان الذي سيسهم في نقل الحركة المرورية من على جسم الخزان إلى المحور الجديد؛ وذلك من أجل المحافظة على الخزان وإطالة عمره الافتراضي، وخلق مناطق تنموية جديدة غرب النيل، وربط المناطق السكنية ومناطق التنمية الصناعية والزراعية شرق وغرب النيل ببعضها، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من فرص العمل، بجانب تسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية، فضلا عن أهميته في تحقيق الربط بين شبكة الطرق شـرق وغرب نهـر النيل بمحاور عرضية؛ وذلك للمساهمة في تحقيق التنميـة الشامـلة في الصعيد.

كما أشاد الأهالي بهذا المشروع التنموي العملاق الذي سيخدم اهالي محافظة اسوان، كما قدموا الشكر لفخامة الرئيس  للتوجيه بانشاء مطلعين ومنزلين  لخدمة قرية غرب سهيل  والذي كان أحد مطالبهم في زيارة سابقة لوزير النقل للمحور  معبرين عن امتنانهم العميق بهذا الاهتمام من الدولة المصرية لكل مايخدم المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. السفير حسام زكي ضيف إيمان أبوطالب على الحياة
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين للتأكد من سلامة إطارات المركبات
  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • بتوجيه من السوداني.. حملة حكومية لمتابعة مشاريع المثنى
  • انعقاد الاجتماع الرابع لآلية المشاورات السياسية بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية البرازيلية
  • وزير النقل يتفقد محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • ضبط 30 دراجة نارية مخالفة في حملة مرورية