أمر قاضي المعارضات بالقليوبية، بتجديد حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقا ، بتهمة إصابة ربة منزل تدعى نهلة، ونجلتها الطفلة ليلى عمرها عامان، بتشوهات نتيجة قيام المتهم بإلقاء مياه نار عليهما حال استقلالهما توك توك على طريق قرية سندبيس – قها دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وتم نقلهما الى المستشفى والقبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

 

ننشر الصورة الأولي للمتهم بسكب مياه نار على سيدة وطفلتها بالقناطر الخيرية 

 

كما حصلت بوابة الوفد الإليكترونية على الصورة الأولي للمتهم بسكب مياه النار علي سيدة وطفلتها بمنطقة القناطر الخيرية ،بمحافظة القليوبية .

وفي وقت مسبق شهدت منطقة القناطر الخيرية، حادثا مأساويا حيث تجرد سائق وقام بألقاء جردل يحوي علي مادة كاوية “مياه نار” على سيدة وطفلتها.

 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من المستشفى بوصول "نهلة ف ع " 26 سنة مصابة بحروق فى الوجه والجسم، ونجلتها "ليلى" ا ع" عمرها عامان مصابة بحروق شديدة بالوجه والذراعين والجسم.

التقرير الطبي المصابة وطفلتها

 وجاء في التقرير الطبي ،للمصابة الطفلة ليلي اسلام محمد ،٣ سنوات تعاني من حرق كميائي من الدرجة الثالثة بنسبة ٣٠% بالوجه والعين وحروق متفرقة بالجسم مع تورم بالوجه، وتم حجز الحالة بالرعاية المركزة، والمصابة نهلة فتحي عبدالكريم، ٢٨ سنة ، حرق كميائي من الدرجة الثالثة بنسبة ٢٠% حروق متفرقة بالجسم ، تم حجز الحالة بالرعاية المركزة .

 وانتقلت قوة أمنية وبسؤالهما أفادت الأم أنها أثناء استقلالها توك للذهاب إلى مدينة قها فوجئت بقيام شخص بإلقاء جردل مملوء بـ مية نار عليهما ما أدى إلى إصابتهما.

وفي وقت مسبق ، نجحت أجهزة الأمن فى القبض على المتهم ويدعى "ا ف ا " سائق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه كان يقصد سيدة أخرى ولكن اختلط عليه الأمر فقام بإلحاق الضرر بالمجنى عليها ونجلتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

حبس المتهمين في مشاجرة بين عائلتين من أبناء عمومة 

أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر، بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر مشاجرة بين عائلتين من أبناء عمومة، بسبب خلافات الإرث والأرض الزراعية، ​​​وقد أسفرت المشاجرة عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى وألقى القبض على المتهمين.

 

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر ،يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " م ج ا " 35 سنة جثة هامدة إثر طعنة نافذة فى البطن وإصابة آخر بعدة إصابات وتم تحويل الأخير  لمستشفى بنها العام. 

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث المركز وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين المجنى عليهما واثنين من أبناء عمومتهما بسبب خلافات إرث وأرض زراعية بينهم، فقام المتهمان بالتعدى عليهما بأسلحة بيضاء ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثانى وتم نقلهما للمستشفى

فيما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، القبض على المتهمين فى الواقعة واعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن الأداة المستخدمة وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية القناطر الخیریة سیدة وطفلتها على المتهم میاه نار

إقرأ أيضاً:

بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لاعترافات زوجته قامت بسكب زيت مغلي على زوجها بهدف التخلص منه، وقالت الزوجة نار الغيرة السبب وصلني للجنون وحاولت أنهي حياته وأرتاح  من علاقاته بالستات.

وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد استقبال المجني عليه مصاب بعدة حروق وبالانتقال لمحل البلاغ  تبين أن الزوجة  وراء الواقعة، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة وبإعداد الأكمنة. 
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة، واعترفت بسكب زيت مغلي علي زوجها، قاصدة من ذلك إنهاء حياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة طفل قٌتل على يد زوجة أبيه في القليوبية
  • محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية لتقديم التهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية لتقديم التهنئة للمواطنين بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يشارك المواطنين فرحة العيد في القناطر الخيرية
  • بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة
  • صور.. حدائق القناطر الخيرية تتزين استعداد لعيد الأضحى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • خنقته بإيشارب .. حبس المتهمة بخنق وقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • ضبط المتهمين بالاستيلاء على خطوط نقل مواد بترولية في القليوبية