شهد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الإثنين، فعاليات الملتقى الطلابى الرابع لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وحفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي، الذي يقام تحت إشراف الدكتور حسنى حسين عميد الكلية والدكتورة أميرة قطب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رانيا عادل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبتنظيم من اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر، وذلك برعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق.

جاء ذلك بحضور الدكتورة فاتن فاروق عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الدكتور عبد الحميد الطحاوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أسامة عبد الحميد مدير عام الكلية، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإدارى والطالبات بالكلية.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة ما تيسر من آيات من الذكر الحكيم، وأعقبه فقرة إنشاد فردى لإحدى طالبات الكلية والعرض الغنائى للفريق الموسيقى لطالبات الكلية.

كما تم تقديم عروض حركية لطالبات الكلية تحت إشراف الدكتورة أميرة قطب وكيل الكلية، ثم عرض لعشيرة الجوالة بالكلية، وأعقبه افتتاح الدكتور عاطف حسين المعرض الفنى للمشغولات الفنية والوسائل التعليمية من تنفيذ طالبات الكلية، حيث أشاد بجمال المعروضات والشغل اليدوى للطالبات.

وخلال كلمته هنأ الدكتور عاطف حسين أبنائه الطلاب بالعام الدراسي الجديد، معرباً عن سعادته البالغة لتواجده بكلية التربية للطفولة المبكرة ، كما أشاد بروح التعاون التي تسود الكلية، وجهود عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى فى حسن سير العملية التعليمية.

ومن جانبه أشار الدكتور شحته حسنى عميد الكلية للدور الكبير لاعضاء هيئة التدريس فى خدمة العملية التعليمية، حيث يتم تدريب الطلاب لتنمية مهاراتهم بجانب الدور الأكاديمى الذي تقوم به الكلية، بالإضافة إلى مساعدة الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إتحاد الطلاب استقبال الطلاب التربية للطفولة المبكرة الطلاب الجدد والقدامى جامعة الزقازيق

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي يتفقد المرابطين في حيس والتحيتا

وخلال الزيارة نقل اللواء الدرة إلى المربطين تحيات وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن الثبات والصمود والنجاحات والانتصارات التي تحققت للقوات المسلحة خلال ما يقارب العقد من الزمن وهي تخوض معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان قد اكسبت منسوبي القوات المسلحة مهارات وخبرات عسكرية جديدة جعلتها أكثر قدرة وكفاءة في تنفيذ كافة المهام المسندة إليها براً وبحراً وجواً .

وأكد اللواء الدرة أن العمليات النوعية التي تدك من خلالها القوات المسلحة أهدافا حساسة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتستهدف حاملات الطائرات والسفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والدول المنضوية في التحالف البحري الأمريكي تجسد المستوى المتقدم والتفوق القتالي والتقني الذي وصلت إليه.

ولفت إلى أن الإسناد العسكري والشعبي لنصرة غزة ومظلومية الشعب الفلسطيني جعل اليمن يتصدر العالم بهذه المواقف المشرفة في التصدي لأمريكا وكيان العدو الصهيوني الغاصب الذي يرتكب جرائم الإبادة بحق المدنيين المحاصرين في قطاع غزة. وأشاد بالجهوزية الفنية والقتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهتي حيس والتحيتا.

وكان نائب رئيس هيئة الإسناد ومرافقوه استمعوا من المرابطين الى إيجاز عن طبيعة المهام العملياتية التي ينفذونها.

شارك في الزيارة مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد ورئيس شعبة النفقات في الدائرة المالية العقيد فاروق الجابري ونائب رئيس شعبة الاستخبارات بالهيئة العقيد بكيل الصريب .

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي يتفقد المرابطين في حيس والتحيتا
  • وكيل تربية أسيوط: اتخاذ خطوات ملموسة لدمج الاستدامة في مناهج الجامعة وبرامجها البحثية
  • صيدلة قناة السويس تطلق مبادرة لإنتاج وسائل تعليمية مبتكرة بإستخدام الذكاء الاصطناعي
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمات الطبية بحميات وصدر الزقازيق
  • عروض التنورة أبرز مظاهر الاحتفال باليوم الرابع لعيد الأضحى في المنيا
  • تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية سلطنة عمان لمعرفة نتائج الطلاب
  • جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة
  • فوز كلية الحاسبات جامعة القاهرة بالمركز الأول في المسابقة التكنولوجية بالصين
  • افتتاح وحدة علاج جلطات ونزيف المخ بمستشفيات جامعة عين شمس
  • حصول مركز تنمية قدرات جامعة أسيوط على رخصة تدريب معتمد من الأعلى للجامعات