يزداد البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2023 تزامنًا مع قرب انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023، وبالتحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023، لذا يقدم المصري اليوم في السطور التالية موعد انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023، بالإضافة لموعد نتيجة الثانوية العامة 2023 وخطوات الحصول عليها فور ظهورها كما حددت وزارة التربية والتعليم.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار امتحان علم النفس ثانوية عامة 2023.. تفاصيل نموذج الإجابة وتوزيع الدرجات

ضبط 6 حالات غش إلكتروني بامتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس لطلاب الثانوية العامة

نشرة أخبار امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة.. فرحة بين الطلاب وتوضيح من «التعليم» بشأن الإجابة وتوزيع الدرجات

انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023

انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023 _أرشيفية - صورة أرشيفية

وتقترب امتحانات الثانوية العامة 2023 من الانتهاء، فبعد أن أجرى طلاب الثانوية العامة امتحاني التفاضل والتكامل للشعبة العلمية وامتحان الفلفسة وعلم النفس للشعبة الأدبية لم يبقى لموعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة سوى أيام قليلة، حيث يفصل بين طلاب الثانوية العامة وموعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة امتحان واحد لكل شعبة.

متى موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023 ؟

وياتي موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس المقبل 13-7-2023، حيث لم يتبقى على انتهاء امتحانات الثانوية العامة سوى الامتحانات التالية:

امتحان الأحياء للثانوية العامة

علمي علوم

يوم الخميس 13 يوليو 2023

امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة

علمي رياضة

يوم الخميس 13 يوليو 2023

امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2023

الفلسفة والمنطق

يوم الخميس 13 يوليو 2023

موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة _أرشيفية

ومع اقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023 يزداد البحث عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للبدأ في كتابة الرغبات والالتحاق بالكليات المختلفة، ولم تحدد وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 حتى الآنولكن من المقرر أن تصدر وزارة التربية والتعليم بيانا رسميا تعلن خلاله موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًا، غير أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة بعد اسبوعين من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023.

خطوات الحصول على نتيجة ثانوية العامة برقم الجلوس

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 تتيح وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، ولكن تبقى الدرجات غي معتمتدة حتى الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من المدرسة المقيد بها الطالب.

ما هي خطوات الحصول على نتيجة ثانوية العامة برقم الجلوس؟

ما هي خطوات الحصول على نتيجة ثانوية العامة برقم الجلوس؟ _أرشيفية

ونقدم فيما يلي خطوات الحصول على نتيجة ثانوية العامة برقم الجلوس:

الدخول على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم المخصصة لنتيجة الثانوية العامة 2023من هنا

. الضغط على "بوابة الثانوية" العامة أعلي اليسار.

. كتابة رقم جلوس الطالب.

الصغط على عرض النتيجة لتظهر بذلك نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد إعلانها.

ثانوية عامة ثانوية عامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة موعد نتيجة ثانوية عامة 2023 متى ظهور نتيجة ثانوية عامة 2023 ؟ نتيجة الثانوية العامة بالاسم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس امتحانات الثانوية العامة امتحانات ثانوية عامة 2023 موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023 متى انتهاء امتحانات ثانوية عامة 2023؟ وزارة التربية والتعليم وزير التربية والتعليم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة ثانوية عامة ثانوية عامة 2023 امتحانات الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم وزير التربية والتعليم وزارة التربیة والتعلیم للثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

امتحانات الثانوية العامة 2024| منع خروج الطلاب من اللجان قبل انتهاء الموعد

وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بمنع خروج الطلاب تماما من لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد. 

بـ4آلاف جنيه| شاومينج تبيع الوهم لطلاب الثانوية العامة 2024 خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على عدم السماح لتواجد رئيس اللجنة أو أى فرد بتاتًا بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2024 وغلق المدرسة.

تبكير موعد دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأكد وزير التربية والتعليم السماح للطلاب بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الساعة الثامنة والربع صباحًا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم.

ووجه وزير التربية والتعليم الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج امتحانات الثانوية العامة 2024 على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وذلك بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، موجهًا بالتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.

وشدد وزير التربية والتعليم على التأكد من دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان بهدوء دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية، وكذا تفتيش دورات المياة تفتيشًا دقيقًا.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتيسير استقبال المراوح من أولياء الأمور في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كذلك على الكشف على فاعلية الكاميرات، مشددًا على محاسبة المسئول عن تعطيل أي كاميرا داخل اللجان بشكل فوري. 

ووجه وزير التربية والتعليم بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 ، للتعامل الفورى معها، مؤكدًا على تقييم مديرى المديريات  في ضوء أدائهم خلال فترة الامتحانات.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانطلقت صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024. 

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد (708141) ألف طالب وطالبة أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية، أدى الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بعدد (711252) طالب وطالبة.

مقالات مشابهة

  • تداول أسئلة الإحصاء ثانوية عامة 2024 عبر صفحات السوشيال ميديا
  • طلاب ثانوية المنيا يؤدون إمتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء
  • تداول أسئلة امتحان مادة الاقتصاد ثانوية عامة 2024 عبر التيليجرام
  • نماذج امتحانات ثانوية عامة 2024 في مادة الاقتصاد.. الأسئلة بالإجابة
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| منع خروج الطلاب من اللجان قبل انتهاء الموعد
  • طالب ثانوية عامة يخلص من حياته شنقا بالمنيا
  • وزير التعليم: منع خروج طلاب الثانوية العامة قبل موعد انتهاء الامتحان
  • «حجازي»: منع خروج طلاب الثانوية العامة من اللجان قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد
  • انتهاء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • ثانوية عامة 2024 |اليوم.. استعدادات مكثفة بالمنيا لانطلاق مارثون الثانوية العامة