كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية القادمة.

مهيب عبد الهادي يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة

وأكد مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب "على قناة "أم بي سي مصر":"الزمالك لن يبرم صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية القادمة بسبب عدم حل أزمة ايقاف القيد حتي الأن".

ويعاني من نادي الزمالك من ايقاف القيد حتي الأن بسبب عدم حل مستحقات شيكابالا مع سبورتنج لشبونه ومستحقات المالية المتأخرة لخالد بو طيب لاعب الفريق السابق.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى نهائي كأس مصر النسخة الماضية عقب الفوز على ببراميدز بركلات الترجيح.

"لن يذهب إلى بيراميدز".. نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة بشأن فتوح مفاجآت نارية.. تشكيل مصر المتوقع لمواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراه الزمالك القادمة في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 26 نوفمبر على ستاد برج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهيب عبد الهادي الزمالك الدوري المصري دوري نايل دوري النيل مهیب عبد الهادی الزمالک من

إقرأ أيضاً:

المالية النيابية:(33.3) تريليون دينار تخصيصات وزارة الدفاع في موازنة 2024

آخر تحديث: 12 يونيو 2024 - 11:05 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أوضحت اللجنة المالية النيابية، الأربعاء، حقيقة وجود تخصيصات مالية في جداول الموازنة المالية لعام 2024 لعقد صفقات تسليح جديدة وشراء منظومات دفاع جوي متطورة.وقال عضو اللجنة جمال كوجر، في حديث صحفي، إن “جداول موازنة 2024 الخاصة بملف الأمن والدفاع لم تأت الينا بأي تفاصيل عن كيفية توزيع الأموال، فتخصيصات الأمن والدفاع في الموازنة تبلغ 33.3 تريليون دينار، منها 8.3 تريليون دينار إلى وزارة الدفاع”.وأضاف، إن “الحكومة لم توضح تفاصيل وتقسيم هذه المبالغ وأين سوف تصرف، وهل هناك صفقات تسليح جديدة ام لا وفق هذه التخصيصات”، مشيرا إلى أن “الجداول لم توضح التفاصيل، بل ذكرت فقط التخصيص العام دون أي تفصيل او تقسيم”.وأكد عضو اللجنة المالية البرلمانية أنه “سيتم متابعة تلك التخصيصات لمعرفة إين وكيف ستصرف وهل سوف تتضمن أي صفقات تسليح جديدة خلال المرحلة المقبلة”.وأشار تقرير اللجنة المالية النيابية، الى ارتفاع الموازنة الجارية المتعلقة برواتب الموظفين لوزارة الدفاع من 7.7 الى 8.3 ترليون في موازنة 2024، مقارنة بموازنة 2023. وأجرى العراق مؤخرا عقدا لشراء طائرات دعم لوجستي وتدريب عسكري بصفقة مع الجانب الأمريكي خلال زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن.

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية:(33.3) تريليون دينار تخصيصات وزارة الدفاع في موازنة 2024
  • مفاجأة صادمة لنجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية
  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • بموافقة الخطيب.. 5 صفقات جديدة إلى الأهلي رسمياً
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • إنبي يحاصر الزمالك بطلب جديد.. والشريعي يكشف موقف القطبين من ضم أوفا وكالوشا
  • الكشف عن وجهة بن شرقي القادمة.. هل الزمالك؟