اسدلت جنايات المنصورة اليوم الستار في قضية مقتل فتاة سحلا ودهست تحت عجلات سيارته بأن قضت بإعدام المتهم، وذلك  بعد ورود تقرير وأوراق القضية من فضيلة المفتي وأخذ الرأي في إعدام المتهم.
.

جنايات المحلة الكبرى تقضي بمعاقبة زوج بـ 15 سنة لقتل زوجته اليوم.. جنايات المنصورة تنطق الحكم في قضية مقتل طفل ديمشلت

وكان تحرر عن القضية المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة واستيفاء اركان التحقيقات وإنهاء كافة الإجراءات تم إحالة القضية رقم 4899 لسنة 2023 مركز ميت غمر ورقم 954 لسنة 2023 كلي جنوب  وتم نظر القضية في محكمة الجنايات.

 

تم نظر القضية برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي واحمد علي المشد وتامر محمد مرسي  ووكيل النائب العام احمد سرحان السيد مدير نيابة مركز ميت غمر، وسكرتارية رمضان السيد الديسطي وعماد حمدي الجميل.

 

 ترجع الواقعة ليوم 25 فبراير ٢٠٢٣0بأن قام المتهم محمد قدري ابو شعيشع الحسيني 28 سنه عامل عادي ومقيم الستاموني مركز بلقاس في محافظة الدقهلية بقتل المجنى عليها ايناس النبوى سطوح محمد إسماعيل عمدا مع سبق الإصرار بأن  بيت النبي وعقد العزم  على قتلها.

وارتكب المتهم جريمته  بعد مرور برهة زمنه هدأت خلالها نفسه وتدبر أمره وذلك ك للحيلول بينها وبين تصويره وما أن سنحت له الفرصة حتی استقل مركبتة الآليه واندفع نحوها مسرعا عامدا الاصطدام 

بها والمرور فوق جسدها وظل جارفا لها رغم كونه الطريق متسع ويسمح له بالفرار بسيارته دون الاصطدام بها  فأحدث إصابتها الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك إزهاق روحها علي النحو المبين بالتحقيقات

والمتهم استخدم في جريمته  السيارة رقم د م ق ٢١٩٨وا٩رزها كاداه استخدمها في العتداء علي الأشخاص وذلك بارتكابه الجريمة محل الاتهام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه النيابة العامة محافظة الدقهلية مركز ميت غمر محكمة الجنايات وكيل النائب العام إحالة القضية جنايات المنصورة تقرير الصفة التشريحية جنايات المحلة الكبرى

إقرأ أيضاً:

وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

استقبل الدكتور وائل عبد العزيز مدير المديرية، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المديرية نيافه الانبا أكسيوس أسقف المنصورة وتوابعها والقمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية المنصورة، وبولا جورجي العلاقات العامة بالمطرانية لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب عبد العزيز بوفد مطرانية المنصورة، مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط الحماية والرعاية الاجتماعية للأسر الأولي بالرعاية وحرصها على تحقيق التنمية المستدامه فضلا عن دورها في نشر الوعي المواطنين.

وأكد وكيل وزارة تضامن الدقهلية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب يشيير إلى روابط المودة والمحبة والسلام والروح الوطنية التي تشكل حِصنا لأبناء الوطن واشاد بالدور المجتمعي الذي تقوم به المطرانية فى عهد نيافتة.

وعبر وفد المطرانية عن خالص التهنئة بـعيد الأضحى المبارك وشركاء الوطن من أبناء المحافظة مسلمين ومسيحيين باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد

واكد نيافة الانبا أن شعب الدقهلية تتأصل فيه أرقى معاني التسامح والتكافل والتضامن بين جميع أبنائة وهو الذي يظهر جليا في مثل ذلك الايام والأعياد الدينية والوطنية كما يجسد روح التماسك والترابط عند مواجهة الازمات.

حضر مراسم الاستقبال النائب وحيد فودة رئيس جمعية هيئه الشبان المسلمين والدكتورة سحر عتمان مدير الإدارة العامة للإدارة أصول الوزارة والأحمدى الوكيل المدير التنفيذي لمؤسسة التكافل الاجتماعي ومريم عدلي حلمي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الاتهامات الموجهة لقاتلى طفل شبرا الخيمة بعد إحالتهم إلى الجنايات
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • السودان: حكم بإعدام «شرطي» بتهمة الانضمام لـ«الدعم السريع»
  • جنايات بنها تودع حداد مستشفى الأمراض العقلية لاتهامه باشعال النار بشخص بالخانكة
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • اليوم.. محاكمة  المتهم بقتل شهيد المروءة ببور سعيد