استمر تدريبات المشروع القومي للموهبه و البطل الاوليمبي ملاكمه ( ناشئين و واعدين و ابطال واعدين )   بالاستاد الرياضي تدريباته الاسبوعيه تنفيذا لتوجيهات القياده السياسيه بالاهتمام بالناشئين و دعمهم في كل المجالات .

ويتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

 

فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

و الجدير بالذكر ان رساله المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ونخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، مشيراً إلي دور اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

 تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ومتابعة احمد مسعد وكيل المديريه .

FB_IMG_1700233546966 FB_IMG_1700233544946 FB_IMG_1700233541810 FB_IMG_1700233539634

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اكتشاف مشروعات لمتابعة القومية الاهداف الاستراتيجي إستراتيجية اهتمام جنوب سيناء المشروعات القومية وزير الشباب والرياضة محافظ جنوب سيناء تنمية موارد الالعاب الرياضية تكثيف العمل المشروع القومي للموهبة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على أزمة صالة حسن مصطفى والذي شهدت واقعة تأجيرها لمدرس الجيولوجيا.

وجاءت تصريحات صبحي عبر قناة صدى البلد: "المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة".

وتابع: "اتخذنا  قرارات صارمة، موضحًا أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين".

حسام حسن: استحوذنا على الكرة أمام منتخب لديه حظوظ في التأهل إلى كأس العالم 2026 رايس: نرغب في صنع التاريخ في أمم أوروبا أزمة صالة حسن مصطفى

وشهدت الصالة تأجيرها لمدة ساعتين لمدرس جيولوجيا يدعى "م إ " صاخب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وتم القبض على المدرس صاحب الواقعة بعد عدم حصوله على الموافقات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • مركز براعم "كرة السلة " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو