أثار كل من طارق صبري وشيري عادل حالة من الجدل الواسع بعد قرار حذف صورهما عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وهو الأمر الذى قد يشير إلى انفصالهما.

وقام الثنائي بحذف صورهما معا في توقيت واحد علي حساب كل منهما، بعد انتشار أقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما. 

حقيقة انفصال طارق صبري وشيري عادل.

. 20 صورة تجمع بينهما أثارت الجدل بسبب إصابة سيدة بعاهة مستديمة.. فنان عالمي مهدد بالحبس| تفاصيل عمرها 33 عامًا.. حبس فنانة روسية شهيرة 7 سنوات| تفاصيل أول فنانة عربية.. نجوى كرم تطلق قناة على واتساب قصة حب طارق صبري وشيري عادل 

وعن زواجها قالت شيري عادل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إنها تعرف طارق صبري منذ 6 سنوات وقالت: نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة.

وعن فكرة متى بدأت قصة حبهما أو شرارة الحب كما يقال قالت شيري عادل: مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي.

وقد سيطرت حالة من الجدل على الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بعد انباء ارتباط الفنان طارق صبري بالفنانة شيري عادل. وجرى تداول العديد من الأخبار تفيد ارتباطهما بشكل رسمي استعدادا للزواج، بعد ظهورهما سويا فى أكثر من مكان عام، كان أخرها حضورهما عرض مسرحية زقاق المدق للنجمة دنيا عبد العزيز.

التسرع فى زواج طارق صبرى وشيرى عادل 

وقد حلت الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري، ضيوفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي".

وكشفت شيري عادل كواليس بداية قصة الحب مع طارق صبري ، قائلة:" تجمعني به صداقة منذ فترة وبدأنا نتكلم مع بعض بشكل يومي وبنسأل على بعض ".

وتابعت شيري عادل:"  فجأة دخلنا حياة بعض  وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا ".

واكملت شيري عادل: لما كان بيكلمني عشان نتقابل كنت بروح على طول"، مضيفة: "اتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء  بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج".

شيرى عدل وطارق صبرى (9) شيرى عدل وطارق صبرى (8) شيرى عدل وطارق صبرى (7) شيرى عدل وطارق صبرى (2) شيرى عدل وطارق صبرى (6) شيرى عدل وطارق صبرى (1) شيرى عدل وطارق صبرى (5) شيرى عدل وطارق صبرى (5) شيرى عدل وطارق صبرى (4) شيرى عدل وطارق صبرى (4) شيرى عدل وطارق صبرى (3)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق صبري شيرى عادل طارق صبري وشيري عادل شیری عادل

إقرأ أيضاً:

بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات

بدأت محكمة النقض، اليوم الاثنين، النظر في الطعون المقدمة من دفاع شيرى هانم وابنتها زمردة على الحكم الصادر بحبسهما 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة، في القضية المقيدة رقم 16090 لسنة 92.

كانت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها شيري هانم، وابنتها زمردة لكل منهما، في اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمتين شريفة وشهرتها “شيري هانم” ونورا وشهرتها “زمردة”، 6 سنوات، لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم نشر صورا بقصد التوزيع والعرض ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

اقرأ أيضاًالنيابة تحيل المتهمين بقضية طفل شبرا الخمية للمحاكمة الجنائية

الجنايات تحدد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • يورو 2024 : منتخب بولندا يفقد ليفاندوفيسكي في ضربة البداية
  • الشركةَ المتحدةَ تنعى فاروق صبرى رئيس غرفة صناعة السينما
  • المهن السينمائية تنعى فاروق صبرى: اثري المجال السينمائي بإبداعه
  • مد أجل الحكم على طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات لجلسة 8 يوليو
  • مد أجل النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات
  • بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات
  • كلمتي اللي بتمشي في البيت.. لميس الحديدي: عمرو كان دمه تقيل وبيطفش العرسان مني قبل زواجنا
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"