عربي21:
2024-06-11@20:21:51 GMT

هل يجدد ريال مدريد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي؟

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

هل يجدد ريال مدريد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي؟

يثير مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الكثير من الشكوك في الفترة الأخيرة.

ويقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ما جعله يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر، في الوقت الذي خسر فيه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت أن الموسم سيكون الأخير لأنشيلوتي مع ريال مدريد، خاصةً بعدما أكدت تقارير صحفية توصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاتفاق مع المدرب الإيطالي لتولي قيادة منتخب البرازيل بداية من صيف 2024، عقب نهاية عقده رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.



ورغم أن بعض التقارير الأخرى قد  ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في استمرار كارلو أنشيلوتي مع الفريق، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت إنه لم يحدث أي نقاش في ريال مدريد خلال موسم 2023-2024 حول مستقبل أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترى أنشيلوتي أفضل خيار، لكن مصيره ليس محل نقاش في الوقت الحالي، إلا إذا صرح المدرب الإيطالي بأن مستقبله خارج البرنابيو، وهو شيء لن يحدث.

وأضافت الصحيفة:"التفكير داخل مجلس إدارة ريال مدريد أن أنشيلوتي أفضل شخص لمواصلة قيادة الميرنجي لمدة موسم أو موسمين على الأقل، لكن حتى هذه اللحظة لم يُقدَّم أي عرض للمدرب الإيطالي بشأن التجديد.

وتابعت: "تحويل رغبة إدارة ريال مدريد إلى عرض رسمي لا يعد أمرا ضروريا في الوقت الحالي، لا سيما أن كلا من بيريز وأنشيلوتي يعرف ما يريده الطرف الآخر".

وقالت "ماركا": "سيتعين علينا الانتظار لمعرفة إذا كان ريال مدريد سيقدم عرضا جديدا لأنشيلوتي، لكن هذا الانتظار لن يطول، حيث يدرك مسؤولو الريال أن لا يمكن تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم لاتخاذ القرارات".

وختمت: "لقد انتظرت الإدارة حتى نهاية الموسم في السنوات الأخيرة لمناقشة مصير المدرب، لكن العلاقة مع أنشيلوتي الآن أصبحت مختلفة".



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد ريال مدريد انشيلوتي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کارلو أنشیلوتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية

أصدر ريال مدريد -بطل إسبانيا وأوروبا- بيانًا رسميًا اليوم الاثنين بشأن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد بوجود 32 فريقًا.


وكان المدرب كارلو أنشيلوتي قد أوضح أن ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية خلال مقابلة مع مجلة “إل جورنالي” الإيطالية.


وتعلل أنشيلوتي بأن العوائد المالية من البطولة لا تتناسب مع حجم الفريق، حيث سيجني مبلغًا قليلًا مقابل المشاركة في عدد مباريات كبير.

بيان رسمي من ريال مدريد


لكن ريال مدريد أوضح في بيان رسمي أنه ملتزم بالمشاركة في كأس العالم للأندية، وأشار إلى أنه لا يوجد شك في ذلك، وقال: ” سيتنافس النادي في المسابقة كما هو مخطط، إنها كأس نشارك فيها بكل فخر وبأقصى حماس”.


من المقرر تنظيم كأس العالم للأندية بين منتصف يونيو ومنتصف يوليو 2025 في الولايات المتحدة، أي قبل انطلاق موسم (2025-2026) بأسابيع قليلة، ما سيشكل ثقلًا بدنيًا وذهنيًا على كاهل اللاعبين، حيث ستتقلص فترة الإجازة الصيفية السنوية بوضوح.

 

بيان رسمي: كأس العالم للأندية.#ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) June 10, 2024

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • أنشيلوتي يفجرها: لن نشارك في مونديال الأندية!
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة