أكد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار البرتغالي روي فيتوريا بشأن استبعاد ثلاثي المنتخب المصري الأول إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من معسكر الفراعنة، له توابع أخرى.

وقال الدرندلي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "فيتوريا أخطرنا باستبعاد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من مباراة سيراليون فقط.

"

ويعد تصريح الدرندلي تأكيد لعودة الثلاثي، مرة أخرى لمنتخب مصر في التجمع المقبل للفراعنة.

"نقلنا في حته تانية".. تعليق مثير من مدرب مصر السابق عن صلاح ويؤكد: فيتوريا أخطأ في هذا القرار بعد هروبه من الزمالك.. خليفة الونش لـ "الفجر الرياضي": رحلت لهولندا بهذه الطريقة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 6 نقاط من مباراتين في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونجح منتخب مصر في الفوز على جيبوتي بسداسية بالجولة الأولى، وسيراليون بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراه منتخب مصر القادمة

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، والمقرر إقامتها في شهر يناير 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوت ديفوار منتخب مصر المنتخب المصري سيراليون طارق حامد حسين الشحات عودة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

ناس كتير بتموت من الضغط النفسي.. شاهد حسين الشحات يدعم فتوح برسالة مؤثرة

 علق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر بعد الأحداث الأخيرة. 

وكتب حسين الشحات عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، واتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ". 

وأضاف: “أنا عايز أتكلم في موضوع كلنا بقينا بنتكلم فيه بس ماحدش حاسس بحاجة الموت بقا قريب مننا كلنا وناس كتير بقت تموت من كتر الضغط النفسي وشوفنا أخونا وصاحبنا أحمد رفعت ربنا يرحمه يارب، وشوفنا الأب الروحي الكابتن إيهاب جلال، ربنا يرحمه يارب”. 

 

وتابع الشحات: “أنا كنت من فترة قريبة لي مشكلة مع الشيبي وكان عليا ضغط ربنا وحده إلا كان عالم بيا وطلعت واعتذرت، ودلوقتي مش عايزين نوصل موضوع أخويا أحمد فتوح لكده ونرجع نقول بعد كده ياريت كنا خفينا عليه، فتوح غلط وقال أنا غلطت، مش لازم نتكلم ونقول لا أنت غلطان ونضغط عليه، أي راجل لما بيطلع يعتذر ويقول أنا غلطان سامحوني أولا دي حاجة كبيرة جدا عند ربنا والراجل طلع وقال أنا غلطان وعايز يروح لأهل الميت ربنا يرحمه يارب ويصبر أهله وأولاده يارب”. 

حسين الشحات عبر الفيس بوك

وأكمل: “ مش كل شوية نطلع ونقول حسين أنت شتمت حسين أنت غلط في الكلام، فتوح مش كل شويه نطلع ونقول أنت غلطان، ادعي لـ فتوح ربنا يهديه ويسامحه، ادعي لـ حسين، ادعي لأي إنسان بيغلط، كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، ربنا يهدينا جميعا ويسامح الجميع يارب، الدنيا مش مستاهله ”. 

واختتم الشحات، قائلا: “واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ترقبوا وخافوا يوما يردكم الله سبحانه وتعالى إليه فلا تملكون من أموركم شيئا فيه، فَمَا ظَنّكُم بِرَبّ العَالمِين، اللهمّ إنّا نظن بك غفرانًا وعفوًا... وتوفيقًا ونصرًا.. وثباتًا وتيسيرًا.. وسعادةً ورزقا.. وشفاءً وحُسْنَ خاتمة..وتوبةً نصوحًا وعتقًا من النار..فهْب لنا مزيدًا من فضلكَ.. يا واسِع الفضل والعطاء..اللهم فرج كرب المكروبين واقض حاجات السائلين وتب على العصاة والمذنبين من أمة محمد اجمعين ياااااااااااااااااارب العالمين، قولوا آمين”. 

 


 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور: أفشة بمثابة أخي الكبير.. ونسعى للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب الاحتفال بدرع الدوري.. ماذا فعل؟
  • إمام عاشور: سعيد بالتتويج بالدوري وهدفنا القادم السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • إمام عاشور: جمهور الأهلي يدعم الفريق بقوة وكوكا: نركز على السوبر الإفريقي
  • وسام أبو علي: الجميع متحمس لتحقيق أهداف النادي.. وإمام عاشور يطالبني بتسجيل أهداف أكثر من التمريرات
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟
  • معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية استعدادًا لخوض كأس الأمم الإفريقية
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور
  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • ناس كتير بتموت من الضغط النفسي.. شاهد حسين الشحات يدعم فتوح برسالة مؤثرة