يعيش النجم اللبناني وائل جسار حالة من النشاط الفني حيث يستعد حاليا لإحياء العديد من الحفلات الغنائيه بدبى وأوروبا وحفل رأس السنة بمصر.

 

تفاصيل حفل وائل جسار في رأس السنه 

وعن الحفل صرح قائلا: " تعاقدت على احياء حفل رأس السنه بمصر بشكل مؤكد ومازلنا نترقب الوضع بغزة الذي إذا تصاعد سوف تتم الغاء جميع الحفلات الغنائية".


و أضاف:" سأحضر بصحبة زوجتي واولادي الذين اعتادوا على مرافقتي كل عام وقضاء ليلة رأس السنه بمصر".


و عن عيد ميلاده يوم ٢٢ نوفمبر القادم أكد جسار أنه سينشغل خلاله بإحياء احدى الحفلات الغنائية بالمغرب.

ومن ناحية أخري، يستعد وائل جسار لطرح أغنيته الجديد بعنوان "حد يحينى"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر قناته الشهيرة "يوتيوب"، والمحطات الإذاعية.

 

اخر أعمال وائل جسار 

وفي نفس السياق، طرح جسار آخر أغنياته منذ فترة بعنوان "لو تخاصمنى" على يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احياء حفل حفل رأس في مصر وائل جسار

إقرأ أيضاً:

موعد حفل فارس قطرية المقبل

يستعد الشاعر فارس قطرية، لإحياء حفلا شعريا، في السابعة ونصف مساء يوم الأربعاء المقبل ١٩ يونيو، بقاعة النهر في ساقية عبدالمنعم الصاوي، وسعر التذكرة ١٦٠ جنيه.

 

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • تفاصيل وموعد حفل وجدان في ساقية الصاوي
  • بعد أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في دبي
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • وائل جسار يكشف تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى
  • موعد حفل فارس قطرية المقبل