دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار سيرجينو ديست، لاعب منتخب أمريكا، جدلاً بعد تلقيه إنذارين خلال 30 ثانية فقط، في مباراة جمعت فريقه مع منتخب ترينيداد وتوباغو، ليلة الثلاثاء.

ففي الدقيقة 39، ركل ديست الكرة بعيداً خلال اعتراضه على قرار تحكيمي، ليتلقى البطاقة الصفراء، ورغم محاولة زملائه بتهدئته إلا أنه واصل التذمر ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويطرد.

وكان رفاق سيرجينو ديست متقدمين بهدف قبل أن يتعرض اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً للطرد، ليحرز منافسهم هدف التعديل ثمّ الهدف الثاني، محققاً الفوز بنتيجة 1/2.

وأعتذر ديست، لاعب نادي آيندهوفن الهولندي على سبيل الإعارة من نادي برشلونة الإسباني، عن هذه الواقعة، إذ كتب عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أريد الاعتذار لزملائي في الفريق والموظفون والمشجعون وللجميع على سلوكي، لقد كان غير مقبول وأناني وغير ناضج، لقد خذلت فريقي، إنه شيء يجب أن أتعلم منه، ولن يحدث مرة أخرى".

على الرغم من خسارة منتخب أمريكا من منافسه ترينيداد وتوباغو، إلا أنه ضمن التأهل لنهائيات كوبا أمريكا.

أمريكانادي برشلونةنشر الثلاثاء، 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل يبدأ استعداداته لـ«كوبا أمريكا»

شهد اليوم الخميس، المران الأول لمنتخب البرازيل استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساء أمس الأربعاء عن الجلسة التجريبية الأولى للمنتخب، وسيغيب فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وإيدر ميليتاو عن الأيام الأولى من المعسكر، على أن ينضموا له بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بعد غد السبت أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي في لندن.

وستكون أورلاندو مقرًا لمعسكر المنتخب البرازيلي حتى ظهوره الأول في البطولة القارية، أمام كوستاريكا على ملعب صوفي في لوس أنجليس.

وسيخوض المنتخب البرازيلي وديتين ضد المكسيك والولايات المتحدة قبل انطلاق البطولة.

وتعرض بطل العالم خمس مرات لأول ظرف معاكس بإصابة حارس مرمى الفريق إيدرسون الذي تعرض لكسر في الوجه في الفترة الأخيرة من الموسم مع مانشستر سيتي.

وتم استدعاء رافائيل حارس مرمى ساو باولو ليحل محله، ولكن من المنتظر أن يكون الحارس الأساسي خلال المسابقة هو أليسون، المحترف في ليفربول.

مقالات مشابهة

  • تمارين مدتها 45 ثانية تعادل جودة المشي لـ30 دقيقة
  • ليبيا.. الحكم بإعدام "التيك توكر عزو الزيقرا" يثير جدلا على مواقع التواصل
  • أخبار كوبا أمريكا 2024.. اعتزال إيدنسون كافاني قبل انطلاق البطولة
  • حرمان منتخب أوروجواي من خدمات «كافاني» في كوبا أمريكا 2024
  • باولو ديبالا يعلن على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا
  • كافاني يصدم منتخب أوروجواي قبل كوبا أمريكا 2024 ويعلق حذاءه
  • كافاني يعلن اعتزاله الدولي قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • منتخب البرازيل يبدأ استعداداته لـ«كوبا أمريكا»
  • وأنت في بيتك.. خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا 2024
  • الأهلي يوافق على رحيل محمد عبدالمنعم واللاعب ينتظر عرضا أوروبيا