صدى البلد:
2024-06-16@12:49:07 GMT

منهم أشرف زكى.. صور من جنازة شقيق شريف رمزى

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

حرص عدد من النجوم على مشاركة الفنان شريف رمزى فى تشييع جثمان شقيقه صلاح، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان من بين هؤلاء النجوم أشرف زكى وريهام عبد الغفور والإعلامي رامى رضوان والفنان هشام ماجد والمخرج محمد شاكر خضير.

ويقوم حاليا الفنان شريف رمزى بتشييع جثمان شقيقه صلاح الذى توفى اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص على الحضور عدد من المقربين لتقديم العزاء للفنان شريف رمزى فى وفاة شقيقه.

بعد زواجها بأيام.. أول ظهور للفنانة بسمة داود وصور جديدة من زفافها سنتين في غيبوبة| تفاصيل وفاة شقيق شريف رمزي قبل الزواج.. وأزمته الصحية ادعوله بالرحمة.. شريف رمزى يعلن وفاة شقيقه بعد صراع مع المرض فى عيد ميلادها.. عزة بهاء تزوجت من طليق نيللى.. واكتشفت خيانة زوجها يوم وفاته شريف رمزى 

رحل صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزى، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من أزمة صحية فى المخ.

ونرصد فى التقرير التالي أبرز المعلومات عنه.

شقيق شريف رمزى يدعى صلاح، شارك فى إنتاج بعض الأعمال ولعل من أبرزها فيلم “نمس بوند” للفنان هاني  رمزي.

صلاح رمزي شقيق شريف رمزي، يعد ابن المنتج الراحل محمد رمزي، وشقيق المنتجة شهد رمزي.

وكان صلاح رمزي أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى فريدة أيوب.

دخل صلاح رمزي شقيق شريف رمزى في أزمة صحية منذ عامين تقريبا؛ بسبب مشكلة في المخ، ونقل إلى المستشفى، الا أنه لم يتحسن ودخل بعدها فى غيبوبة لمدة عامين بعد إجراء عمليات فى المخ والعمود الفقرى بسبب فقدانه الوعى.

قرر الفنان شريف رمزى تشييع جثمان شقيقه صلاح من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر.

وأعلن الفنان شريف رمزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وفاة شقيقه صلاح، الذى دخل فى غيبوبة طويلة بعد صراع مع المرض.

وقال شريف رمزى: “البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي، ادعوا له”.

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف رمزي ، عن تطورات حالة شقيقته الصحية، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية على هامش مشاركته فى مهرجان البحر الأحمر.

وقال شريف رمزي: “شقيقى صلاح رمزي تجاوز العمليات الجراحية التى خضع لها خلال الفترة الماضية، ولكن دخل فى غيبوبة، وفى هذه الحالة لا نعلم موعد إفاقته، لذا أطلب من الجمهور دائماً الدعاء، فليس بأيدينا أو أيدي الأطباء شيء لفعله”.

جنازة شقيق شريف رمزى جنازة شقيق شريف رمزى جنازة شقيق شريف رمزى جنازة شقيق شريف رمزى جنازة شقيق شريف رمزى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي رامي رضوان الفنان هشام ماجد الفنان شريف رمزي المخرج محمد شاكر خضير ريهام عبد الغفور شقيق شريف رمزي شقيق الفنان شريف رمزى شريف رمزي جنازة شقیق شریف رمزى الفنان شریف رمزى شقیقه صلاح صلاح رمزی شریف رمزی وفاة شقیق مع المرض بعد صراع

إقرأ أيضاً:

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

روج الفنان حاتم صلاح لفيلمه الجديد عصابة الماكس، وذلك عقب طرحه في دور العرض السينمائي.

ونشر حاتم صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البرومو الدعائي النهائي لفيلم عصابة الماكس وعلق عليه قائلًا: «خلاص بقى كرهتونا في الموت».

https://www.facebook.com/share/r/Qd9xGg3VuP2NVQkY/?mibextid=CTbP7E

حاتم صلاح يعرب عن ساعدته بفعاليات العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

كما أعرب الفنان حاتم صلاح، في منشور آخر، عن سعادته بفعاليات العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس الذي كان أمس الخميس، في سينما كايرو فيستيفال، بحضور أبطال العمل.

وشارك الفنان حاتم صلاح متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة صور وفيديوهات من العرض الخاص للفيلم، وعلق عليها معلنًا عن انطلاق عرض فيلم عصابة الماكس في السينمات قائلا: «العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس يوم جميل بحضوركم.. إن شاء الله الفيلم يعجب الجميع».

حاتم صلاح بودي جارد في عصابة الماكس

وفي وقت سابق كشف الفنان حاتم صلاح، في تصريح خاص لـ «الأسبوع»، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم عصابة الماكس، متحدثًا عن حياته الفنية والشخصية.

وقال حاتم صلاح: إنه يجسد خلال أحداث «فيلم عصابة الماكس» شخصية البارون وهو بودي جارد يلجأ له ماكس «أحمد فهمي»، لحمايته من العصابات الأخرى خلال عملية تتعلق بالآثار، وتتتابع الأحداث ويتورط البارون في مشكلة تلو الأخرى بسبب ماكس، قائلًا: «ماكس طالع يعمل عملية تتعلق بالآثار، وكان عاوز يكوِّن عيلة ليبعد عنه الشبهات في الكمائن، وكان من ضمنهم البودي جارد بارون».

حاتم صلاح يكشف عن كواليس فيلم عصابة الماكس

وعن كواليس العمل قال حاتم صلاح «الكواليس كانت لطيفة جدًّا»، مضيفًا «روبي وأحمد فهمي كانوا أحلى حاجة في التجربة».. لافتًا: «روبي اشتغلت معاها في وقت سابق بفيلم شلبي، ولكن الفيلم ده اشتغلته مع أحمد فهمي وأوس أوس، ولبلبة».

حاتم صلاح عن تجربة مشاركته في فيلم عصابة الماكس: كسبت ناس حلوه

وأعرب حاتم صلاح خلال حديثه لـ «الأسبوع»، عن سعادته بالمشاركة في فيلم عصابة الماكس قائلاً: «حقيقي كسبت ناس حلوه أصحاب وفنانين وكومديانات دمهم خفيف، دول مكسبي الحقيقي من التجربة، وطبعًا مشاركتي في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم كبير زي عصابة الماكس».. متابعا «احنا من بعد الفيلم لحد دلوقت تقريبًا بنتقابل شبة يوميًا».

وأشار حاتم صلاح إلى أن الفنان أحمد فهمي هو مَن رشحه للمشاركة في العمل، وأنه وقتها لم تكن هناك علاقة تربطهما ببعض، قائلاً «أحمد فهمي مكنش يعرفني خالص، بس اللي عارفه إنه هو اللي أصر على وجودي في العمل هو والمخرج حسام سليمان»، والمخرج حسام سليمان كان سعيد بانضمامي لقائمة أبطال فيلم عصابة الماكس، وأنه قال لي «كان فيه ترشيحات تانية كتير بس مبسوط أن وقع الاختيار عليك».

حاتم صلاح: مكنتش بعرف أصور مشاهدي مع أوس أوس في عصابة الماكس لهذا السبب

وكشف الفنان حاتم صلاح عن كواليس عمله مع الفنان أوس أوس قائلاً: (مكناش بنعرف نصور مشاهدنا من كتر الضحك، «أوس أوس» معندوش وقت وممكن يعمل أي حاجة في أي وقت هو بيحب الضحك بيجري وراه، وهو بيشتغل الشغلانه دي عشان يضحك هو مش يضحك الناس).. مشيرًا إلى أن أوس أوس الكوميديان الوحيد الذي لا يستطيع أن يسيطر على نفسه أمامه في الضحك خلال تصوير المشاهد.

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًأبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

الفيلم الوثائقي «أيام الله الحج».. ماء زمزم استمر في الفيضان أكثر من 4 آلاف عام «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه