الأربعاء, 22 نوفمبر 2023 7:01 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موعد عودة برشلونة لملعبه التاريخي كامب نو. وغادر برشلونة ملعب كامب نو هذا الموسم، حيث يخضع لأعمال الصيانة والتجديدات، وانتقل لملعب لويس كومباميس الأولمبي. وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تم الانتهاء من جدول الهدم قبل الموعد المحدد، وهو ما يعني بموجب العقد مكافأة قدرها مليون يورو لشركة ليماك التركية، المسؤولة عن تجديد الملعب.

ويعتبر برشلونة، أن العمل يتم بوتيرة جيدة للغاية ويحافظ على قناعته بأن مشجعي الفريق، سيتمكنون من العودة إلى الملعب في المرحلة الأولى في عام 2024 حتى افتتاحه الرسمي. وسيتم الانتهاء من الملعب بالكامل في عام 2026، بسعة إجمالية تبلغ 104.600 متفرج. وقال مسؤول ببرشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “النادي يواصل الحفاظ على تاريخ 29 تشرين الثاني 2024 موعدا لعودة المشجعين للمرة الأولى”. وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المشجعين البالغ عددهم 65.000 الذين سيعودون إلى ملعب الكامب نو وفقا للخطة المرسومة بين نادي برشلونة و”ليماك” هي أرقام تقريبية، والتي يمكن أن تتغير “500 مقعدا لأعلى أو لأسفل” اعتمادا على عدة أمور.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

اسكتلندا تنعش آمالها في “يورو 2024” وتؤجل تأهل سويسرا

ألمانيا – أنعش المنتخب الإسكتلندي آماله في بلوغ دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بتعادله مع نظيره السويسري امس الأربعاء، في الجولة الثانية للبطولة المقامة في ألمانيا.

وضع النجم الاسكتلندي سكوت مكتوميناي منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله مبكرا بعد مرور 13 دقيقة فقط من انطلاق صفارة البداية.

ورد النجم السويسري المخضرم شيردان شاكيري بهدف التعادل بتسديدة رائعة، في الدقيقة الـ26 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب “راين إينرجي ستاديون – Rhein Energie Stadion” بمدينة كولون الألمانية.

وحصد منتخب اسكتلندا بذلك أول نقطة له في النسخة الحالية لبطولة “يورو 2024″، لينعش آماله في بلوغ دور الـ16 للبطولة، بعد الهزيمة الساحقة (1-5) التي مني بها أمام نظيره الألماني، صاحب الأرض، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب “اليانز أرينا” بمدينة ميونخ.

بينما رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 4 نقاط، ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى (A) بفارق نقطتين خلف المتصدر “المانشافت” الألماني.

وستشهد الجولة الختامية للمجموعة يوم الأحد المقبل مواجهة “الصدارة” بين منتخبي ألمانيا وسويسرا، حيث أن التعادل سيكون كافيا لأصحاب الأرض لحسم الصدارة، بينما لن يكون هناك بديل عن الفوز لسويسرا لاقتناص الصدارة.

أما في المواجهة الثانية، سيسعى المنتخب الاسكتلندي لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على التأهل للدور ثمن النهائي ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث، على حساب منتخب هنغاريا.

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى (A):

1- ألمانيا – 6 نقاط

2- سويسرا – 4 نقاط

3- اسكتلندا – نقطة واحدة.

4- هنغاريا – من دون نقاط.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الخدمات العامة طرابلس: قرب الانتهاء من أعمال إزالة “كوبري أتش”
  • بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى 2024.. عودة العمل بالبنوك في هذا التوقيت
  • اسكتلندا تنعش آمالها في “يورو 2024” وتؤجل تأهل سويسرا
  • ألمانيا ضد المجر في يورو 2024.. ناجلسمان يعلن تشكيل المانشافت
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في “يورو 2024”
  • زيادة غير متوقعة في طلبات شراء التذاكر الموسمية لجماهير برشلونة
  • اللجنة المنظمة ليورو 2024 توفر مسطحات عشبية جديدة لملعب تدريب منتخب سويسرا
  • عودة “البريميرليغ” بداية من هذا التاريخ
  • عودة “البريميرليغ” بداية من هذ التاريخ
  • يورو 2024.. أرضية جديدة لملعب تدريبات المنتخب السويسري في كأس أمم أوروبا