الوطن:
2024-06-16@11:33:42 GMT

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه وضعفها في 3 محافظات بالصعيد

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه وضعفها في 3 محافظات بالصعيد

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه في بعض المناطق بمحافظة بني سويف، وضعفها في في مناطق بمحافظتي أسيوط وقنا، بسبب أعمال الصيانة. 

مدة قطع المياه في بني سويف

وذكرت شركة بني سويف عبر «فيسبوك» أن المياه ستنقطع عن قرية «الحمرايا»، وتضعف عن قرية في «بياض العرب»، اعتبارا من اليوم في تمام الساعة 2 ظهرا حتى غدا، لمدة 10 ساعات، بسبب أعمال صيانة كهرباء في محطة تل ناروز بشرق النيل.

أعمال صيانة كهرباء في محطة تل ناروز بشرق النيل

وطالبت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، موضحا أنها ستوفرسيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 12.

أسباب ضعف المياه في مدينة أبو تيج

وأعلنت شركة مياه الشرب في أسيوط وقنا عن إجراء غسيل مروق بمرشحات أبو تيج غسيل وتطهير وتعقيم مروق رقم 2، لمدة 5 أيام متتالية، تبدأ من اليوم حتى الخميس المقبل،  والتي من المتوقع أن تتأثر بها الأدوار العليا بمركز أبو تيج بضعف في المياه خلال أوقات الذروة.

قنوات التواصل مع المواطنين

واشارت الشركة إلى أن جميع قنوات التواصل من الخط الساخن 125 أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/. 

ضعف المياه في مدينة قوص

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قي قنا عن ضعف عام للمياه بمدينة قوص، وأطراف الشبكة بشرق المدينة وقرية عباسة، وقرية الخرانقة شرق، بداية من الساعة السابعة صباحا حتى الثامنة مساء، لإجراء أعمال غسيل وتطهير مروقات محطة مياه قوص، ضمن الخطة الدورية التي تنفذها الشركة، لضمان جودة ونقاء المياه المنتجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن ضخ المياه محطة مياه المیاه فی

إقرأ أيضاً:

رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة

واصل اللواء أحمد محمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، واللواء على عبدالعزيز الشرابى رئيس مدينة مجلس الأقصر، اليوم السبت، المرور على أعمال إصلاح خطوط المياه، فى كلًا من شارع أحمد عصمت وشارع الكواكب وساحة أبوالحجاج.

وأمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بتواجد سيارات مياه فى كل من هذه المناطق حتى لا يتضرر المواطنين من انقطاع المياه حتى يتم الإصلاح والإنتهاء منه خدمة لمواطني الأقصر.

وكان قد صرح اللواء أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر أنه تتم حاليًا الأعمال على مدار ٢٤ ساعة لصبة المرشحات وذلك ضمن الأعمال الجاري تنفيذها بمحطة معالجة صرف صحي كيمان المطاعنة بطاقة تصميمية 21 ألف م3/يوم قابلة للتوسع حتى 28 ألف م3/يوم، والتي تستهدف خدمة تجمع قروى الكيمان بعدد 5 قرى وتوابعها (الكيمان.الغريرة.طفنيس.اصفون.توماس 3 )،  وتوصيلها بخدمة الصرف الصحي المتكامل.

ضمن مشروعات الصرف الصحى بمحافظة الأقصر تمويل بنك التنمية الأفريقى لخدمة عدد سكان حوالى 237 ألف نسمة.

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب بإتميدة بالدقهلية يفسد فرحة العيد
  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفق مياه الشرب
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • الإسكان: بدء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة