شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر، اليوم، حملة تموينية بالاشتراك مع إدارة  التموين للمرورعلى المحلات التجارية ومحلات البقالة والجزارة للتأكد من ضبط الأسعار.

 

جاء ذلك  بناءا على تعليمات الوزير اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور بكر عبد المنعم رئيس المركز والمدينة كفر شكر.


جرى خلال الحملة، التي قادها  إبراهيم سعيد نائب رئيس المدينة، التأكد من توافر السلع الأساسية والغذائية والاطلاع على تاريخ صلاحياتها وكذلك الالتزام بالأسعار والإعلان عنها للمواطنين فى مكان واضح للمستهلكين.


من جانبه قال الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مجلس مدينة كفر شكر، أن حملات المرور على المحلات والسلع الغذائية والمخابز مستمرة وبشكل مفاجئ فى كافة مناطق قرى الوحدات المحلية والمدينة لحماية المواطنين من جشع التجار وضبط الأسعار في جميع الأسواق لحماية وراحة المواطنين.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أنه وجه بضرورة ضخ كميات أكبر من المعروض لتلبية كافة احتياجات المواطنين، مع أهمية وضع الأسعار على كل منتج بشكل واضح للجمهور، مؤكدا على توفير مكان مخصص بتجميع كل السلع المطبق عليها مبادرة خفض أسعار السلع داخل كل هايبر وماركت للتسهيل على المواطن.

الحملة على المحلات 043bb21e-e624-4876-b07b-1e557552bb1c cb7ae9ba-96d8-4735-a0d0-660aba06fd6e 17e45f25-2c02-428b-800f-84eaaa2ca713 5b829e99-ebf5-45c6-9df9-fda62e9811de

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جشع التجار مبادرة تخفيض الاسعار کفر شکر

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي

وجه المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد، رئيس قروي الكلالسة التابعة لمركز قوص، بمتابعة حالة الاشجار بطريق مصر اسوان الزراعي الزراع ، ومعاهدتها بالرعاية باستمرار من أجل الظهور بالمظهر الحضاري اللائق بالمدينة .  

وأكد رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، على ضرورة المتابعة اليومية والاستمرار في قص السياج الخارجي للأشجار وتهذيبها بنواح المدينة ورفع مخلفات التقليم أول بأول، سواء للمتواجد منها علي حواف وجوانب الطرق الرئيسة او الكائن بالشوارع المدينة الداخلية، مؤكدا علي ضرورة احياء جميع المسطحات الخضراء والحدائق المتواجدة بالمدينة وقراها، والدفع بسيارات المياه لري أشجارها وإصلاح وصيانة جميع شبكات  التنقيط بها.  

واشار المهندس ياسر حمادي رئيس المركز، إلى أن الغطاء النباتي يلعب دورًا مهمًا في التوازن البيئي الطبيعي، لذلك تعمد كافة الأجهزة التنفيذية بالمدينة للاهتمام بالأشجار بكافة الطرق، خاصة وأنها تضفى طابعًا جمالياً عليها ، مؤكدا على أنه يتم تنفيذ أعمال تهذيب وقصٍ للأشجار بشكل دورى، خاصة مع تغيير الفصول على مدار السنة.

رئيس المركز يستقبل المواطنين بمقر مكتبه

وفى ذات السياق، استقبل ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص في قنا، بمقر مكتبه، اليوم، عددا من المواطنين ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك في إطار حرص القيادة التنفيذية بالمدينة على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية بالمدينة.

ووجه ياسر حمادي خلال اللقاء مع مسئولي المتابعة وتقيم الأداء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، على سرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتقدمة بالتنسيق مع  جميع الجهات الحكومية المحلية المعنية  لإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، بما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل شكاوى المواطنين.

وكان رئيس مركز ومدينة قوص المهندس ياسر حمادي، قد استمع الي المواطنين وناقشهم في الطلبات المقدمة كل علي حده، وذلك بعد الاطلاع عليها  ومراجعة استيفاء متطلبات وفحصها. كل طلب على حده. 

مقالات مشابهة

  • "الالتزام البيئي" يطلق مبادرة لحماية واستدامة المياه
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط رفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط الوزارة لتطوير ورفع كفاءة الشبكات
  • ضبط تروسيكل يقوم بتوزيع لحوم مريضه على المحلات في سوهاج
  • مدينة قوص تنفذ حملات للتأكد من إلتزام المخابز بمواصفات إنتاج العيش
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يونيو
  • الركود يضرب أسواق الغربية بسبب إرتفاع أسعار الأضاحى