موقع 24:
2024-06-11@19:15:18 GMT

وولكر.. من منظف حذاء أسطورة شيفيلد إلى نجم السيتي

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

وولكر.. من منظف حذاء أسطورة شيفيلد إلى نجم السيتي

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن اللاعب كايل وولكر عاش بدايات صعبة في مسيرته قبل أن يتحول إلى أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا.

قالت الصحيفة إن المدافع الدولي تعرض لمعاملة قاسية أثناء لعبه في صفوف شيفيلد يونايتد.

Man City star Kyle Walker used to clean my boots, we booted him out of hotel room and he joined Spurs the next day https://t.

co/ejgOXDs3jx https://t.co/ejgOXDs3jx

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 27, 2023
 
وأوضحت: "اللاعب الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي، وحقق ثلاثية تاريخية مع السيتي في الموسم الماضي، بدأ مسيرته في خط الهجوم مع فريق الشباب بنادي ليدز قبل أن ينتقل للعب في مركز الظهير الأيمن، وتتحول مسيرته".
وأضافت: "وولكر انضم إلى شيفيلد يونايتد في 2008، وكان الظروف المحيطة به صعبة بسبب معاملة زملائه له، وكان أبرزها من أسطورة الفريق بيلي شارب، حيث اعتاد المدافع الشاب آنذاك على تنظيف حذاء شارب وتجهيزه دائماً".
وتابعت: "كشف شارب عن اليوم الأخير الذي قضاه المدافع الأيمن في صفوف شيفيلد، عندما سافر الفريق إلى معسكر الإعداد في مالطة، إذ حصل وولكر مع زميله كايل نوتون على أفضل غرفة في الفندق، ما أسهم في أن يقوم اللاعبون بطردهما بشكل ساخر من الغرفة لأنهما لاعبان شابان، وفي اليوم التالي انتقل اللاعبان إلى توتنهام مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني".
وواصلت: "شيفيلد لم يكن حكيماً في التعامل مع وولكر الذي أصبح بعد ذلك من نجوم توتنهام، وخاض مع الفريق 229 مباراة، قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي، بينما يلعب شارب حالياً في الدوري الأمريكي مع لوس أنغلوس غالاكسي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

قبل كوبا أميركا... البرازيل تهزم المكسيك بـ«الصف الثاني»

 
البرازيل (رويترز)
في مباراة ودية استعداداً لكأس كوبا أميركا لكرة القدم، فازت البرازيل 3-2 على المكسيك في ولاية تكساس الأميركية ليحصل الفريق على دفعة معنوية جيدة قبل البطولة القارية التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وقرر مدرب البرازيل دوريفال جونيور الذي تولى المهمة في يناير الماضي إراحة لاعبي الصف الأول مثل فينيسيوس جونيور وإندريك ورودريجو ورافينيا، لكن لاعبي الرديف لم يخيبوا ظنه وكانوا بالفعل جديرين بالثقة وأحرز الفريق هدف السبق في الدقيقة الخامسة الذي سجله أندرياس بيريرا بعد تلقيه تمريرة من سافيو.
وعزز المنتخب البرازيلي تقدمه بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أرسل إيدر ميليتاو تمريرة طويلة قابلها يان كوتو ووضعها في طريق جابرييل مارتينيلي الذي أودعها الشباك.
لكن الفريق المكسيكي لم يستسلم وأحرز هدفه الأول في الدقيقة 73 عن طريق خوليان كينونيس الذي حول عرضية رائعة من أليكسيس فيجا إلى الشباك ثم أضاف زميله جويرمو مارتينيز أيالا هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (الدقيقة 92).
وأحرز البرازيلي إندريك هدف الفوز لفريقه بعد ذلك بأربع دقائق.
وسيلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الأميركي في مباراة ودية أخرى الأربعاء المقبل قبل أن يبدأ مسيرته بكأس كوبا أميركا الفائز بلقبها تسع مرات في مواجهة كوستاريكا في 24 يونيو الجاري ثم يواجه أوروجواي بعدها بأربعة أيام قبل اللعب في مواجهة كولومبيا في الثاني من يوليو. 

أخبار ذات صلة موجة حر تضرب غرب الولايات المتحدة «ثلاثية نونيز» تُهدي أوروجواي فوزاً ساحقاً على المكسيك

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • الفريق الرويشان: الإنجاز الأمني الذي سيتم إعلانه نصراً كبيراً للشعب اليمني
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • عاجل.. الأهلي يحسم أولى صفقاته وكولر يرفض هذا المدافع
  • قبل كوبا أميركا... البرازيل تهزم المكسيك بـ«الصف الثاني»
  • قد تنقذ مسيرته بعد صفعة الأوسكار.. مفاجأة في فيلم ويل سميث الجديد