نشر قسم الفن، عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

طرح البوستر الرسمي لمسرحية محمد سعد بموسم الرياض

 

طرحت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية البوستر الدعائي الرسمي لمسرحية على بابا والذى يقوم ببطولتها الفنان محمد سعد

 

وظهر سعد على البوستر وهو يجسد شخصيته الشهيرة بوحة الصباح ويشاركه المسرحية كل من ويزو وسامي مغاوري وحسن عبد الفتاح وتبدأ عروض المسرحية من يوم 30 نوفمبر وحتي 4 من شهر ديسمبر.


 

 

رحيل طارق عبد العزيز يصدم الجميع.. الحزن يخيم على صفحات التواصل الاجتماعي.. وأصدقاؤه يصبهم الذهول

 

حالة من الحزن الشديد سيطرت على صفحات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عقب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد اثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد بقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.

وفور اعلان الخبر وتحولت صفحات موقع  الفيس بوك وإنستجرام لسرادق عزاء، حيث قام عدد كبير من نجوم الفن بنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فيما أصيب أصدقائه بحالة من الذهول، خاصة فريق عمل مسلسله الأخير الذى كان متواجدا لحظة وفاته باللوكيشن.
 

 

في أول ظهور بعد الانفصال.. أحمد فهمي ضيف ABtalks الثلاثاء القادم

 

يحل الفنان أحمد فهمي ضيفا على الإعلامي أنس بوخاش فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه ABtalks والمذاع على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لأحمد فهمي عقب انفصاله عن زوجته هنا الزاهد، ويطرح فهمي خلال الحلقة للعديد من الأسرار والكواليس على مستوى الفني والاجتماعي.

 

احجزلي وسطيكم.. خالد الصاوي ينعي رفيق عمره طارق عبد العزيز

 

حرص الفنان خالد الصاوي على نعي رفيق مشواره وصديق رحلته الفنان الراحل طارق عبد العزيز والذي وافته المنية مساء أمس الأحد أثناء عمله.

وكتب خالد الصاوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس.
 

شعبة الإخراج تتحدى قرارات أشرف زكي وتتضامن مع مخرج بطن الحوت

 

أصدرت شعبة الإخراج بيانا تضامنيا مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل معه.

وأصدرت شعبة الإخراج البيان بعد تصريح الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح وتقديم شكوى ضده بعد استعانته بالتيك توكر مروان مشاكل فى الحلقة الأولى من المسلسل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد سعد رحيل طارق عبد العزيز احمد فهمي خالد الصاوي طارق عبد العزیز أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

ومن بين أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» الفنانة ميمي جمال، إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، رشوان توفيق، كريم فهمي وزوجته، تامر حسين، عزيز الشافعي، والمؤلف أيمن بهجت قمر، إلى جانب عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور.

وحضر من أبطال الفيلم خالد النبوي، صبري فواز، هاجر أحمد، والمخرج عمرو عرفة، كما حرص الفنان الشاب نور النبوي على حضور العرض الخاص، لمساندة والده خالد النبوي بطل الفيلم.

فيلم «أهل الكهف» مأخوذ عن مسرحية بنفس العنوان للكاتب الكبير توفيق الحكيم، فيما قام الكاتب أيمن بهجت قمر بكتابة معالجة سينمائية للمسرحية.

والفيلم من بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل، وريم مصطفى ومحمد فراج ومحمود حميدة، وبسنت شوقي وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • 35 نجمًا من روافد الفن في "أسطوات وفنانون" لـ أشرف بيدس
  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"