جريدة الرؤية العمانية:
2024-06-20@15:54:25 GMT

إيلون ماسك يصل تل أبيب

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

إيلون ماسك يصل تل أبيب

القدس المحتلة - الوكالات 
أفاد خبير في تتبع حركة الطائرات بأن الملياردير إيلون ماسك وصل إلى تل أبيب اليوم الاثنين في مستهل زيارة يعتزم قادة إسرائيليون لفت انتباهه خلالها إلى محنة الأسرى المحتجزين في قطاع غزة ومناقشة تفاقم معاداة السامية على الانترنت.

وأعلن مكتب رئيس إسرائيل إسحق هرتسوج أمس الأحد أن ماسك سيأتي للقاء الرئيس.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه سيلتقي أيضا برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. ولم يعلق مكتب ماسك بعد.

وقال آفي شارف الخبير في حركة الطيران لدى صحيفة هاآرتس الإسرائيلية عبر منصة إكس‭ ‬للتواصل الاجتماعي التي يمتلكها ماسك أن طائرة تقل الملياردير الذي يدير أيضا تسلا وسبيس إكس هبطت في الصباح.

والتقى نتنياهو بماسك في كاليفورنيا في 18 سبتمبرل وحثه على تحقيق التوازن بين حماية حرية التعبير ومكافحة خطاب الكراهية بعد أسابيع من الجدل حول المحتوى المعادي للسامية على منصة إكس.

ورد ماسك بأنه ضد معاداة السامية وضد أي شيء "يروج للكراهية والصراع"، مكررا تصريحاته السابقة بأن منصة إكس لا تروج لخطاب الكراهية.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضيف سيارة «تيسلا سايبر تراك» إلى أسطولها.. فما هي؟

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة «تيسلا سايبر تراك»، السيارة الكهربائية الحديثة ذات التصميم المستقبلي، إلى أسطول دوريات الشرطة السياحية الفاخرة.
وأعلنت شرطة دبي في تغريدة عبر منصة «إكس»، إضافة السيارة التي تُعد من السيارات الكهربائية الحديثة، لتنضم إلى أسطول دورياتها.
وتتميز السيارة ذات الشكل المثلث الأضلاع - أول موديل سيارة جديد من «تيسلا» منذ أكثر من ثلاث سنوات - بمظهر خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج أمامي عملاق.
وأبدى الرئيس التنفيذي لشركة «تيسلا» إيلون ماسك، إعجابه بالسيارة الشهيرة. ونشر الملياردير الشهير، الأحد، صورة لتغريدة نشرتها شرطة دبي عبر حسابه في «إكس» معلقاً بـ«cool» مع إيموجي لوجه يلبس نظارة شمسية.
وفي وقت سابق، احتفلت شركة «تيسلا» بنجاحها من خلال ارتفاع إنتاج «سايبر ترك» خلال الاجتماع السنوي لحملة الأسهم لعام 2024. فيما يعتقد إيلون ماسك أن «تيسلا سايبر تراك» هي أفضل منتج للشركة.
وخلال الاجتماع السنوي لحملة الأسهم، أعلن أن شركة «تيسلا» وصلت إلى رقم قياسي في الإنتاج يبلغ 1300 شاحنة «سايبر تراك» في الأسبوع.
ومنذ أن كشفت «تسلا» عن «سايبر تراك»، أثارت إعجاب الكثيرين، كما أحدثت ضجة كبيرة حيث أتاها أكثر من نصف مليون طلب، اعتباراً من عام 2020.

مقالات مشابهة

  • ويكيبيديا توجه ضربة لمصداقية إحدى أكبر المنظمات اليهودية بأميركا
  • دراسة: أقمار إيلون ماسك الصناعية تستنزف طبقة الأوزون ما قد يهددنا بالسرطان!
  • صدمة في فرنسا بعد اغتصاب فتاة بدافع معاداة السامية
  • السلطات الفرنسية تعتقل ثلاثة فتيان بتهمة اغتصاب فتاة بدافع معاداة السامية
  • اعتقال ثلاثة فتيان في فرنسا للاشتباه باغتصابهم فتاة بدافع معاداة السامية
  • إيلون ماسك: لن تكون هناك هواتف في المستقبل
  • إيلون ماسك: لن يكون هناك هواتف في المستقبل.. ولن يكون هناك سيتواجد Neuralink فقط
  • ماسك ينتقد وكالة أنباء أمريكية ويصفها بـ "آلة الدعاية"
  • استعداد للحرب.. كيف يرى سكان شمال إسرائيل التصعيد بين إسرائيل وحزب الله؟
  • شرطة دبي تضيف سيارة «تيسلا سايبر تراك» إلى أسطولها.. فما هي؟