شفق نيوز/ تلقى وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، في الأيام الأخيرة، تهديدات بالقتل بعد أن أعلن عن رغبته في "حل عدة جماعات يمينية متطرفة صغيرة" وفقا لما ذكرته قناة "بي إف إم تي في" اليوم الخميس.

وأوضحت القناة أنه "الوزير سيقدم شكوى بعد إرسال التهديدات بالقتل عبر نموذج اتصال بسيط على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الفرنسية".

كما ذكر موقع "فرانس إنفو"، أن التهديدات من "اليمين المتطرف"، حيث جاء فيها: "أردت أن أحذرك من أننا سنقوم بتحييدك، فأنت لا تدافع عن علمك.. قد تكون محاصرا من قبل الشرطة، ولن تتمكن من إيقاف رصاصة".

وجاء في تهديد آخر: "أحذرك أيها الوزير الزائف، عمرك يقصر مع كل ثانية تمر".

وأعلن الوزير جيرالد دارمانين يوم الثلاثاء الماضي، عن "مطالبته بحل ثلاث مجموعات يمينية متطرفة صغيرة، بما في ذلك فرقة مارتيل"، بعد اعتداءات عديدة قام بها نشطاء يمينيون متطرفون في عدة مدن ردا على وفاة توماس، في كريبول خلال مهرجان قروي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فرنسا تهديدات

إقرأ أيضاً:

توجيه مهم من وزير التعليم بشأن نموذج امتحانات الثانوية العامة

حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، إذ يؤدي الطلاب امتحانات مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

ووجه الوزير الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، موجهًا بالتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.

إجراء عملية التفتيش بشكل دقيق

واطمأن الوزير قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بامتحانات الثانوية العامة 2024 بجميع المحافظات.

وأكد الوزير السماح للطلاب بدخول اللجان بداية من الساعة الثامنة والربع صباحًا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم.

مقالات مشابهة

  • منيزا.. رقص رغم تهديدات بالقتل في أفغانستان
  • وزير النقل واللوجستيك بدون استراتيجية لتطوير المطارات
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري
  • وزير التعليم يكرم الدفعة الثالثة من مدربي "التوكاتسو"
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • الحلبي عرض للاوضاع مع وزير الاقتصاد
  • توجيه مهم من وزير التعليم بشأن نموذج امتحانات الثانوية العامة
  • ثالث وزير في مجلس الحرب الإسرائيلي يعلن استقالته من الحكومة
  • «الجبير» يلتقي وزير الدولة الفرنسي لشؤون البحار والتنوع البيولوجي
  • وزير التربية: رفع الحجم الساعي للتربية البدنية