عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرًا صحفيًا حول عملية تصويت المصريين بالخارج خلال الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة “إكسترا نيوز”.

الوطنية للانتخابات تتابع انتخابات المصريين بالخارج  بدء عملية التصويت بالخارج في الانتخابات الرئاسية بالجزائر والمغرب وتونس بدء التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية بالسفارة السعودية

وتابع المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، العملية الانتخابية من المقرات الإنتاخبية من خلال التواصل عن طريق الفيديو مع سفراء مصر في عدد من دول وعواصم العالم، والذي بدء فيها عملية التصويت.

 

وأوضح المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه تم فتح حتى الآن 106 لجنة انتخابية حول العالم، وهناك 137 مقر بـ101 دولة عربية وأجنبية أخرى.

 

وفي وقت سابق، قال المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، “ابتدينا بداية مرحلة عملية التصويت للمصريين في الخارج على مستوى العالم، بداية أول دولة بيتم فيها إجراء التصويت هي في سفارة مصر في نيوزيلندا، ونظرًا لفروق التوقيت، فإن الساعة هناك التاسعة صباحًا بتوقيت مصر العاشرة مساءً”.


وأضاف، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة “إكسترا نيوز”، قائلًا: “تعتبر أول لجنة يتم فتح التصويت فيها للمصريين في الخارج، وتباعًا في غرفة العمليات في الهيئة الوطنية للانتخابات مستمرين من الآن حتى انتهاء التصويت تباعًا، وفتح كل المقرات خارج مصر”.


وتابع: “وإن شاء الله نطلعكم أول بأول على كل المستجدات، عندنا بث مباشر لمعظم السفارات التي بها كثافات بالخاص دول الخليج، وروما وفرنسا ولندن وأمريكا، تباعا هنحيطم بالمستجدات من منطلق الشفافية والإعلان عن كل الأحداث التي ستجرى خلال عملية تصويت المصريين في الخارج”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات سفراء مصر انتخابات المصريين بالخارج الوطنیة للانتخابات فی الخارج

إقرأ أيضاً:

أول أيام عيد الأضحى.. رئيس مدينة ملوي يتابع سير العمل بالمستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد  تاج جلال أبوسداح رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم الأحد، مستشفى ملوى العام، وبرفقته أحمد عبدالغنى مدير إدارة التضامن ومؤمن صلاح نائب رئيس المركز والدكتور أحمد عمر مدير مستشفى ملوى العام، وذلك للاطمئنان على سير العمل والنوبتجيات بالمستشفى.

أكد رئيس مدينة ملوي، رفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك مع تواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين على مدار الساعة مع تنظيم الإجازات لتيسير العمل خلال إجازة العيد، وتجهيز أطقم طبية إضافية في حال حدوث أي طوارئ.

وخلال الجولة قام رئيس المدينة بمشاركة المرضى فرحتهم بعيد الاضحى المبارك وتقديم بعض الهدايا لهم .

FB_IMG_1718534656558 FB_IMG_1718534654049 FB_IMG_1718534651857 FB_IMG_1718534649598 FB_IMG_1718534647205 FB_IMG_1718534644881 FB_IMG_1718534642855 FB_IMG_1718534639159

مقالات مشابهة

  • أول أيام عيد الأضحى.. رئيس مدينة ملوي يتابع سير العمل بالمستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى
  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • حزب الحركة الوطنية يفتتح 3 مقرات جديدة في الشرقية 
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • " بيطرى سوهاج " تشن حملات دوريه لاستقبال عيد الاضحى
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة