قاد عدد من رؤساء مجالس المدن والمراكز بالدقهلية، حملات مكبرة في قطاع النظافة ورفع المخلفات الصلبة والقمامة والتخلص منها بشكل آمن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في نطاق المحافظة.

تكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات والقمامة

وقال حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا، في بيان، إن أعمال النظافة تتم بشكل يومي ورفع المخلفات أولاً بأول بالقرى، وذلك لرفع كفاءة النظافة العامة بالقرى، وبالتواجد الميداني من رؤساء الوحدات المحلية من خلال تكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات والقمامة والمخلفات الصلبة 200 طن بالمدينة والقرى وتسوية وتمهيد جانبي الطرق بمداخل ومخارج المدينة والقرى، والجمع من المنازل بالشوارع الرئيسية والفرعية بالقرية وبالتنسيق مع محافظة الدقهلية.

رفع 142 ألف طن من المخلفات بالدقهلية

وفي نفس السياق أكد أحمد عبد العظيم، رئيس مجلس مدينة السنبلاوين، وجود متابعة في أعمال النظافة ورفع المخلفات في نطاق المدينة، وتم رفع 142 ألف طن بعدد من الشوارع والميادين في نطاق المدينة والقرى والعزب.

وتابع محمد أمين، رئيس حي غرب المنصورة، استمرار حملات التجميل ونظافة وكنس الشوارع ورفع القمامة بناطق الحي غرب المنصورة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها قطاع النظافة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة نظافة حملة مكبرة قطاع النظافة النظافة ورفع

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط "عاطل- مقيم بمحافظة أسوان" محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه" بحوزته "بندقية خرطوش وطلقتان".

كما ضبط "عاطل- له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة الجيزة" محكوم عليه بالإعدام في قضية "قتل عمد" بالحبس 8 سنوات وكفالات مالية في 6 قضايا "نصب، تبديد" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مياه القناة: حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب
  • رئيس مياه القناة: حملات مكبرة للكشف لإزالة التعديات على شبكات مياه الشرب
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • حملات مرورية مكبرة تستهدف الجيزة
  • حملات مرورية مكبرة تستهدف مدينة نصر في القاهرة
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية
  • تفاصيل مشروع إعادة تدوير مخلفات البلاستيك لصناعة طوب الأرضيات
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء