كشف المدير التنفيذي للنادي الأهلي  العامري فاروق اَخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق.

ونشر الاعلامي ابراهيم فايق عبر تصريحات سعد شلبي ببرنامج “جمهور النالته” عبر قناة” أون تايم سبورتس قائلا : حالتة مستقرة حاليا، وهناك متابعة دقيقة من المجلس لحالتة.

 

يذكر ان احتشدت مجموعة من جماهير الأهلي أمام مقر المستشفى الذي يرقد بها العامري فاروق نائب رئيس النادي ، حاملين لافتات مكتوب عليها عبارات المحبة والدعاء له بالشفاء.

 

ووجه الدكتور هشام العامري شقيق نائب رئيس النادي الأهلي رسالة للجماهير عبر صفحته الشخصية ، مليئة بالشكر والتقدير على محبتهم لشقيقه ، متمنيا من الجميع الدعاء له.

 

وكتب هشام العامري على صفحته على فيسبوك: “من أمام المستشفي.. جمهور الأهلي علي راسنا والله.. يعجز اللسان عن شكر حضراتكم.. يارب يا عامري يا حبيبي تقوم بالسلامة يارب.. وحشتنا كلنا اقسم بالله”.

 

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء غدا السبت.

 

الأهلي يستهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني

 

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين السبت الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفظ على صفقة يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي أنهي كافة التفاصيل مع نادي الدحيل القطري على ضم يوسف أيمن في الصيف القادم ".

شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

وتابع: "رفض السويسري مارسيل كولر صفقة مدافع فريق الدحيل القطري خاصة أن التقرير الفني الذي قدم له شهد مفاجأة بمشاركة اللاعب في مباراتين فقط في أخر 6 شهور مع نادي الدحيل القطري".
 

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية لـ«الاتحاد»: «الوقاية» تتصدر التدابير والإجراءات الصحية لحجاج بيت الله
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • اللولو تفتتح هايبر ماركت جديد في العين
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • السوداني يستقبل المدير التنفيذي لشركة بتروجاينا الصينية في الشرق الأوسط
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي