بث مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون، اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

وتنطلق مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

الأنظار جميعها ستنصبُّ في اتجاه ملعب الإمارات ونادي آرسنال الذي يبحث عن مواصلة الحفاظ على صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة عشرة من البريمير ليج، يدخل نادي آرسنال وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف.

نادي آرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، يأمل في الخروج بنتيجة الفوز أمام وولفرهامبتون رغم صعوبة المنافس، خاصة أن المتنافسين على القمة ينتظرون سقوط المدفعجية.

ولعب نادي آرسنال 13 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر في واحدة، وهو بالمناسبة أقل أندية البريمير ليج تعرضا للخسارة رفقة ليفربول (هزيمة واحدة).

أما نادي وولفرهامبتون فيأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد أن سجل 4 انتصارات فقط وتعادل في 3 وخسر في 6 مواجهات.

بث مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة آرسنال وولفرهامبتون، اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

وتنطلق مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال بث مباشر آرسنال لايف آرسنال مباشر آرسنال وولفرهامبتون آرسنال وولفرهامبتون بث آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر آرسنال وولفرهامبتون مباشر الدوري الإنجليزي بث آرسنال بث آرسنال وولفرهامبتون بث مباراة آرسنال بث مباشر بث مباشر آرسنال بث مباشر آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر مباراة آرسنال لايف آرسنال لايف مباراة آرسنال مباراة آرسنال مباراة آرسنال بث مباشر مباراة آرسنال لايف مباراة آرسنال مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون مباشر آرسنال مباشر آرسنال وولفرهامبتون مباشر مباراة آرسنال مباراة آرسنال وولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز مساء بتوقیت نادی آرسنال بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

يتقابل فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق آرسنال، مساء يوم الأحد، في المواجهة التى تجمع بينهما على أرضية ملعب "الاتحاد" في قمة لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول.

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاشيتش، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: جريليش - هالاند - سافينيو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم