البوابة نيوز:
2024-06-16@17:42:02 GMT

تقدم ترتيب جامعة المنصورة في تقييم "QS Stars"

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

أصدرت  جامعة المنصورة بيانا مساء اليوم السبت، أعلنت فيه تقدم ترتيب الجامعة وفقا لتقييم   "QS Stars" وحصولها على أربعة نجوم مما يعد إنجازًا دوليًا جديدًا، وفي تقييم هيئة التصنيف العالمي للجامعات التي تعتبر إحدى أفضل ثلاث أنظمة لتقييم الجامعات العالمية من حيث الأهمية والتأثير.


وقال بيان الجامعة أن تقييم QS Stars يعتمد على مجموعة من المعايير التي تقيس بدقة أداء الجامعة في عدة مجالات من أهمها جودة التعليم، والبحث العلمي والابتكار، الاتفاقيات والشركات الدولية، وغيرها من المعايير التي استطاعت جامعة المنصورة أن تحقق فيها تميزًا دوليًا مشهودًا.


وأوضح البيان ان إنجاز  جامعة المنصورة يأتي في إطار رؤية الجامعة للارتقاء بمختلف المناحي العملية والتعليمية والبحثية والخدمية، وتطبيق استراتيجيات دولية تواكب التطورات العالمية، من حيث جودة التعليم، واستخدام أساليب تعليم حديثة، وإنشاء برامج ومقررات دراسية جديدة، وإنشاء درجات علمية دولية بالتعاون مع العديد من الجامعات العالمية المرموقة والمتميزة.

ضم أستاذًا بـ«طب المنصورة» لعضوية لجنة مراجعة الجامعات الأجنبية في مصر تقدم ترتيب جامعة المنصورة بتقييم QS Stars WhatsApp Image 2023-12-02 at 6.02.03 AM (1)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنصورة جامعة المنصورة تقييم QS Stars المنصورة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب التحريات حول ضبط عاطل بتهمة انتحال صفة رئيس جامعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت النيابة العامة، تحقيقات موسعة في واقعة ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بإنتحال صفة رئيس إحدى الجامعات، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من (رئيس إحدى الجامعات) بتضرره من أحد الأشخاص لوضع صورته الشخصية على تطبيق "واتس آب" ومراسلة العامة منتحلاً صفته وإيهامهم بتسهيل إجراءات فـى نطاق عمله.. مما تسبب له فـى أضرار معنوية وأدبية جسيمة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بالقاهرة).
عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه.. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"- مبلغ مالى).. وإعترف بإرتكابه الواقعة المُشار إليها بقصد تحقيق مكاسب مادية وأن المبلغ المالى من مُتحصلات نشاطه الإجرامى.
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التحريات حول ضبط عاطل بتهمة انتحال صفة رئيس جامعة
  • جامعة لندن تمهل الطلاب 24 ساعة لإنهاء اعتصامهم الداعم لغزة
  • عرض تقديم منح دراسية لطلاب بيلاروسيا في مصر
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • جامعة أم القرى تحقق المركز 55 عالمياً
  • الجامعات المصرية تتألق عالميًا.. تقدم ملحوظ في تصنيفات التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة المنصورة: نقدم تعليما جيدا ومتميزا يتسق مع خطة الدولة المصرية
  • رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل الوجود في تصنيف التايمز البريطاني
  • رئيس جامعة المنصورة: وجودنا في تصنيف التايمز البريطاني جاء بعد جهد كبير
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين