حقق فريق جيرونا فوزا ثمينا على ضيفه فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم /السبت/، على ملعب استادي مونتيليفي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني (الدرجة الأولى) لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، تقدم فريق فالنسيا بإحراز هدفه الوحيد عن طريق لاعبه هوجو دورو في الدقيقة 56 وبعدها أدرك فريق جيرونا التعادل عن طريق لاعبه كريستيان ستواني في الدقيقة 82، تقدم جيرونا بإحراز هدفه الثاني عن طريق كريستيان موسغويرا، لاعب فالنسيا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة 90، ألغى حكم اللقاء هدفا ثالثا لجيرونا سجله لاعبه سافيو دي أوليفيرا بداعى وجود تسلل وذلك بعد الرجوع لتقنية الفار، لتنتهي المباراة بتحويل فريق جيرونا تأخره بهدف أمام ضيفه فالنسيا الى فوز بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، تصدر فريق جيرونا جدول ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى 38 نقطة يليه بفارق ثلاث نقاط فريق ريال مدريد، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 19 نقطة في المركز الحادى عشر.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (بتوقيت القاهرة) ضيفه غرناطة على ملعب استاد سانتياجو برنابيو، وذلك لحساب نفس الجولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الدوري الإسباني الدوري الاسباني ترتيب الدوري الاسباني جيرونا جيرونا وريال مدريد ريال مدريد جيرونا ريال مدريد ضد جيرونا ريال مدريد وجيرونا صدارة الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد ضد جيرونا فریق جیرونا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب سويسرا في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره منتخب إسكتلندا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل بملعب راين انرجي ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا.

ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا

وسجل سكوت ماكتوماني الهدف الأول لإسكتلندا في الدقيقة 13 صنعه له ماكجريجور وعاد النجم شيردان شاكيري بهدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 26 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهم.

ترتيب مجموعة سويسرا وإسكتلندا

1- ألمانيا 6 نقاط
2- سويسرا 4 نقاط
3- سكوتلندا نقطة
4- المجر دون نقاط

مقالات مشابهة

  • شاكيري يحقق رقمًا قياسيًا في يورو 2024 بعد هدفه الرائع أمام إسكتلندا
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا
  • رقم تاريخي لـ موسيالا مع منتخب ألمانيا بعد هدفه أمام المجر في يورو 2024
  • بهدف موسيالا.. منتخب ألمانيا يتقدم أمام المجر في كأس أمم أوروبا 2024
  • أس الإسبانية : ريال مدريد يمنع دياز من لعب الأولمبياد مع المغرب
  • رسالة خاصة من كهربا لجماهير الأهلي عقب هدفه أمام الاتحاد السكندري.. فيديو
  • كارفاخال على رادار دوري روشن
  • «ريمونتادا مجنونة».. سموحة يحقق انتصارًا مثيرًا أمام الداخلية في الدوري (فيديو)
  • مواعيد مباراتي «كلاسيكو الأرض» في الموسم الجديد
  • يورو 2024.. منتخب فرنسا يتخطى النمسا بالنيران الصديقة