موقع 24:
2024-06-16@13:47:06 GMT

7 اختلافات بين غريزمان في برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

7 اختلافات بين غريزمان في برشلونة وأتلتيكو مدريد

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان سيحظى بأهمية خاصة في قمة "الليغا" الأحد التي ستجمع برشلونة مع أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو.

قالت الصحيفة إن النجم الفرنسي يتوهج بشكل لافت مع "الروخي بلانكوس" ويعيش أزهى فتراته مع الفريق، بعد عودته إلى صفوفه قادماً من البرسا. 

????⚪️ Las '7' diferencias de Griezmann ????????https://t.

co/xBwsg5ta5h

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) December 2, 2023  ونشرت تقريراً كشفت فيه عن 7 اختلافات للاعب البالغ من العمر 32 عاماً تجعل وجوده مع الأتلتي أفضل من الفترة التي قضاها مع النادي الكاتالوني.
وأوضحت: "غريزمان شارك بالفعل في 102 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ صيف 2021، وهو العدد نفسه من المباريات الذي خاضه طوال مسيرته مع برشلونة في موسمين".
وتحدثت عن الاختلافات بين الفترتين، وقالت: "أحرز مع أتلتيكو 37 هدفاً مقابل 34 هدفاً مع البرسا، بينما أسهم في 25 هدفاً مع الأول مقابل 16 هدفاً مع برشلونة".
وأضافت: "تألق اللاعب الفرنسي مع أتلتيكو من ناحية الأداء الفردي من خلال 126 مراوغة ناجحة بينما مع "البلوغرانا" أكمل 59 مراوغة فقط، والأمر نفسه بالنسبة لمردوده الدفاعي باسترداده الكرة 403 مرة مع أتلتيكو مقابل 283 مرة مع برشلونة".
وتابعت: "اللاعب الفرنسي كان حاسماً في 18 انتصارا لأتلتيكو مدريد مقابل 11 مباراة فقط مع برشلونة، رغم أنه مع "الروخي بلانكوس" بدأ 84 مباراة أساسياً و18 مباراة على مقاعد البدلاء، مقابل 90 مباراة أساسياً و12 مباراة على مقاعد البدلاء مع البرسا".
واختتمت: "حقق غريزمان أفضل سلسلة أهداف له مع أتليتكو بإحرازه 12 هدفاً في آخر 12 مباراة له مع الفريق، أما أفضل سلسلة له مع برشلونة كانت إحراز 8 أهداف في 12 مباراة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أنطوان غريزمان برشلونة أتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید مع برشلونة مع أتلتیکو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق فوزا صعبا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام المصرى البورسعيدى، يوم الاثنين، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر مسابقة الدورى.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر قي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و7 تعادلات وخسر 8 مرات وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكهم 28.

 

مقالات مشابهة

  • الديوك" يصارع خيباته الدولية أمام النمسا
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • لبؤات الفوتصال ينتصرن في مباراة ودية بـ11 هدفا
  • أفضل الهدافين على الإطلاق في تاريخ كوبا أميركا
  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • منتخب الصالات النسوي يكتسح منتخب غيرنلاند بكرواتيا بـ11 هدفاً مقابل 4
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي