بوابة الفجر:
2024-09-22@11:17:28 GMT

مظاهرة حب في وداع أشرف عبد الغفور.. صور

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

حرص عدد من النجوم على تأدية صلاة جنازة على الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث كان أول الحاضرين الفنانة صابرين والفنان محمد أبو داود والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان محمد علي رزق وإيهاب فهمي  وفتوح أحمد ومحمد الصاوي وأحمد رزق وأحمد بدير ومصطفى قمر ومحمد رياض وإياد نصار والاعلامي عمرو الليثي وندى موسى وإنجي وجدان وغيرهم من الفنانين.

وفاة أشرف عبد الغفور 

 

يشار إلى أن الوسط الفني فُجع مساء امس، بوفاة الفنان القدير اشرف عبد الغفور، الذي رحل نتيجة حادث سير مروع على بـ طريق الشيخ زايد، أثناء اتجاه لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وكان معه زوجته، التي أصيبت ببعض الكدمات في جسدها نتيجة الحادث المفزع الذي تعرضان له.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على توديع الراحل أشرف عبد الغفور، ومواساة أبنته ريهام، ففور إعلان خبر وفاة الفنان القدير، انتقل للمستشفى الذي يمكث بها مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنانة سوسن بدر، الفنان أحمد السعدني، والفنانة سلوى محمد علي، وآخرون.

 

الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 

 

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور من خلال مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، أغسطس الماضي، حيث كان حاضرًا بصحبة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور صابرين الفنان محمد علي رزق جنازة أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

قبل «رضا» ابن إسماعيل الليثي.. نجوم فقدوا صغارهم في عمر الزهور

حالة من الصدمة ممزوجة بالحزن العميق يعيشها الفنان الشعبي إسماعيل الليثي بعد وفاة ابنه الطفل رضا بعد سقوطه من شرفة منزله، وتعلق عدد كبير من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بابن إسماعيل الليثي الذي كان يشارك جمهوره العديد من اللحظات الطريفة للطفل الصغير.

وجرح فقدان الأبناء في مرحلة الطفولة لم يعاني منه إسماعيل الليثي فقط، بل عانى منه عددًا من الفنانين بعد فقدان أبنائهم الصغار، بينهم الفنانة داليا البحيري التي فقدت ابنتها الأولى «خديجة» والتي كانت تعاني من المرض منذ ولادتها، وكشفت الفنانة أنَّه بالرغم من صعوبة فقدان ابنتها إلا أنّها مؤمنة أن الله رحمها من معانتها لأنّها على حد تعبيرها «هتتعب أكتر لو كانت عاشت خصوصا أنها مكنتش هتعيش حياة طبيعية، عشان كدا ربنا اختارها عنده».

جومانا مراد تفقد ابنتها ديانا.. وابن أوس أوس يرحل بعد 3 أشهر من ولادته

ودخلت الفنانة جومانا مراد في حالة نفسية سيئة بعد وفاة ابنتها الرضيعة «ديانا» التي لم تتجاوز الـ7 أشهر في مارس 2021، ونشرت صورتها عبر حسابها على «إنستجرام»، لتنعيها بكلمات مؤثرة: «فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن.. إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي».

وفقد الفنان الكوميدي أوس أوس -محمد أسامة، ابنه الرضيع «علي» الذي لم يتجاوز الـ3 أشهر بشكل مفاجئ، إذ توفي بشكل طبيعيي في أثناء نومه، وهو الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لعائلة الطفل، بينما فقد الفنان حازم إيهاب نجله الرضيع يونس بعد 13 يومًا فقط من ولادته.

مقالات مشابهة

  • مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية
  • قبل «رضا» ابن إسماعيل الليثي.. نجوم فقدوا صغارهم في عمر الزهور
  • وداع مؤثر لنائب رئيس شركة ⁧‫أرامكو‬⁩ مهندس محمد الشمري بعد التقاعد ..فيديو
  • نقيب المهن التمثيلية: آثار الحكيم خرجت من المستشفى بعد الخضوع لفحوصات طبية
  • أشرف زكي لـ«البوابة نيوز»: آثار الحكيم بخير وعادت لمنزلها
  • كمال أبو راية: الفن لغة دبلوماسية ومصر السبب فى إنشاء القدس
  • في ذكرى ميلاده.. خليل مرسي من كلية الزراعة إلى عالم الفن
  • حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي اـ14 " دورة أحمد السقا"
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور