بوابة الوفد:
2024-06-12@00:10:20 GMT

رشا رزق تنضم لنجوم مهرجان أم الإمارات

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

تشارك الفنانة رشا رزق في فعاليات مهرجان أم الإمارات، التي تقام فعالياته بصحبة نخبة كبيرة من نجوم الغناء العربي والعالمي.

شماريخ| القصة الكاملة للفيلم وأبطاله وموعد عرضه في مصر أشرف عبدالغفور| موعد ومكان العزاء محمود قابيل يرافق أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير موعد حفل رشا رزق في مهرجان أم الإمارات 

رشا رزق التي اشتهرت بأغاني الكارتون عبر مختلف قنوات الاطفال، يقام حفلها في الـ 23 من ديسمبر الجاري في العاصمة أبو ظبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها 

 

 

رشا رزق

 

 

نبذة عن رشا رزق 

رشا رزق مُغنّية سورية ولدت في دمشق  ظهرت موهبتها الموسيقية في الغناء منذ عمر مبكر، وبدأت بدراسة الموسيقى العربية في عمر التاسعة، شاركت في العديد من الأنشطة الموسيقية لفرق شابة أولها فرقة ليزر، ثم شكّلت مع إبراهيم سليماني فرقة «الأفق»

 

 

 أستاذة غناء أوبرالي في المعهد العالي للموسيقى بدمشق ، الذي تخرجت منه في 2002  تتلمذت على يد  التحقت بعدة ورشات عمل: في دمشقفي الإيكول نورمال، في مالطا مع المايسترو ريكاردو موتي ، وفي أوبرا برلين مع مغني الباريتونرومان تريكيل.

نبذة عن مهرجان أم الإمارات

يُقدِّم المهرجان، الذي تُنظِّمه دائرة السياحة والثقافة أبو ظبي ، عروضاً فنية وفنانين عالميين وجولات كرنفال، ويتيح شراء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل، إضافة إلى أطباق ومأكولات متنوِّعة من مطابخ العالم. وتتمحور النسخة السابقة من المهرجان حول موضوعٍ مستوحى من فترة الرخاء في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ليتجاوب مع مشاعر الحنين إلى الماضي لدى زوّاره بنظرة من المستقبل.

أماكن فعاليات مهرجان أم الإمارات

تتوزَّع فعاليات مهرجان أم الإمارات في هذه الدورة على أربع مناطق، هي منطقة التسلية، ومنطقة التشويق، ومنطقة الترفيه، وحي التسوُّق والتذوُّق، ويُقدَّم فيها مزيجٌ من التجارب المحلية والعالمية في التسوُّق، ليستمع الزوّار بمجموعة غنية من الأطعمة والمشروبات، وأنشطة متنوِّعة، تشمل جولات المتنزهات الترفيهية، وورش العمل الإبداعية العملية، والتجارب التفاعلية للألعاب الواقعية والواقع الافتراضي. وتناسب أنشطة المهرجان مختلف الأعمار، مثل اللعب في غرف الهروب، ومغامرات ألعاب الفيديو، ومنافسات كرة السلة، ومضمار سباقات سيارات الجيب، وحلبة التزلُّج وغيرها.

 

شماريخ| القصة الكاملة للفيلم وأبطاله وموعد عرضه في مصر موعد حفلات عمر خيرت بالأوبرا في الأسبوع الأول من ديسمبر سيمون تودّع أشرف عبدالغفور وتساند ابنته (صورة) حلا شيحا تشارك في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور أبطال فيلم شماريخ في ضيافة منى الشاذلي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان أم الإمارات مهرجان أم الإمارات

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي اليوم الدكتور أشرف صبحي بأعضاء اللجنة العليا المختصة بالإشراف وتنفيذ فاعليات صيف شبابنا والتي تطلقها وزارة الشباب والرياضة في عامها الثاني وبثوبها الجديد والتي تنظمها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية وتنطلق الفاعليات في الفترة من ا يوليو المقبل حتي ٣٠ سبتمبر 2024.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان  البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة  مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم .

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

وأشار صبحي إلى أنه من المستهدف مشاركة ما يفوق "٥ "ملايين مشاركة في مراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة

وخلال اللقاء كلف وزير الشباب والرياضة مديري المديريات بتذليل كافة العقبات والتنسيق الكامل بشأن تنفيذ فاعليات المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • "التحول" و"الطاحونة الحمراء" اليوم في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • موسيقيون جزائريون يشاركون في مهرجان الجاز بالأورال الروسية
  • مهرجان موازين 2024|ليلة إضافية لمحبي أم كلثوم بالـ "هولوجرام"
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • تواصل فعاليات مهرجان التسوق العائلي في الجفرة