أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إنجازات الإدارة العامة لطب الأسنان، تحت إدارة الدكتور محمد أبو العينين، على مدار شهر نوفمبر، بالإضافة إلى مجال التثقيف الصحي، إذ قامت الإدارة بتنظيم نحو 1137 محاضرة وندوة شارك بها ما يقرب من 11577مواطنا.

إنجازات قسم الأسنان بصحة الدقهلية

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، في بيان، أن الإدارة العامة للأسنان كثفت جولاتها المرورية والتي تضمنت تفقد 12 قسماً وعيادة بمختلف المستشفيات والإدارات الصحية التابعة، وتوزيع أطباء الأسنان من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة.

استفادة 24 ألف مواطن بخدمات الأسنان

وأوضح الدكتور محمد أبو العينين مدير الإدارة العامة لطب الأسنان، أن نحو 24989 مواطنا استفادوا من خدمات أقسام وعيادات أسنان بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة.

وأضاف أنه تم إجراء مقايسات لصيانة الأقسام بعدد من المستشفيات، منها مستشفى شبراهور وطلخا، فضلا عن إصلاح الأقسام في منشأة النصر بإدارة شربين والحصيانة بالسنبلاوين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية صحة الدقهلية التثقيف الصحي

إقرأ أيضاً:

فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك وكيل وزارة الصحة بالاسماعيليه تتفقد سير العمل وتحيل المقصرين للتحقيق

أحالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عدد من العاملين المتغيبين والمقصرين بوحدة الكيلو 17 للشئون القانونية لاِتخاذ اللازم.

جاء ذلك خلال جولة أجرتها الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالاسماعيليه  اليوم على وحدتى الكيلو 17 والشهيد خيرى بإدارة القنطرة غرب الصحية ؛للإطمئنان على إنتظام العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين 

وتابعت وكيل وزارة الصحة، إنتظام صرف الألبان المدعمة للأطفال حديثي الولادة خلال أجازة العيد بالكيلو 17، وتواجد الأطقم الطبية حسب جدول النوباتجية.

وحرصت على متابعة تردد المواطنين وإقبالهم على الكشف بالمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة والتى تقدم خدمات الكشف المبكر عن الامراض المزمنة وصحة المرأه والأم والجنين بالمجان ،وفيما يخص الطعوم إطمئنت على أن سلسلة التبريد تعمل بكفاءة وتوافر رصيد كاف من الأدوية والمستلزمات اللازمة بكلا الوحدتين.

وتوجهت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إلى قسم الكلى بمستشفى حميات الإسماعيلية وتقديم التهنئة لجميع العاملين والمرضى بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،وأشادت بجهود الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض وإنتظام جلسات الغسيل الكلوى وحُسن معاملة المرضى ومستوى النظافة العامة بالقسم.

يأتى ذلك فى إطار متابعة سير العمل بخطة وزارة الصحة والسكان للتأمين الطبي لإحتفالات عيد الأضحى المبارك وتطبيقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بإستمرار المتابعة الميدانية على المستشفيات والمنشآت الصحية والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين 

وعلي الجانب الشعبي أشاد المتواجدين في تلك المستشفيات أثناء المتابعه أشادوا بتواجد الدكتورة ريم مصطفي وكيل وزارة الصحه بالاسماعيليه بجولاتها  داخل المستشفيات  لتوفير كل سبل الرعايه الصحيه للمرضي 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد عددا من المستشفيات ومراكز طب الأسرة
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد عدد من المستشفيات ومراكز طب الاسرة
  • وكيل صحة مطروح يستقبل فريق الإدارة المركزية للطب العلاجي
  • إعدام طن ونصف أغذية متنوعة وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالدقهلية
  • وكيل صحة البحيرة يواصل جولات على المستشفيات
  • ضبط 6000 عبوة عصائر مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بطما
  • «الصحة»: خدمات طبية لـ19 ألف حاج مصري ضمن عيادات بعثة الحج في السعودية
  • إحالة 188مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك وكيل وزارة الصحة بالاسماعيليه تتفقد سير العمل وتحيل المقصرين للتحقيق
  • وكيل صحة شمال سيناء يتابع الخدمات الطبية المجانية المقدمة للمواطنين