تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نتائج اجتماع مجلس إدارة اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية، والذى يضم فى عضويته 13 اتحادا نوعيا، والذي عقد اليوم السبت، بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

وتضمن جدول أعمال مجلس إدارة اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية رقم (٦) عدد من النقاط اهمها (اعتماد محضر الاجتماع السابق رقم (٥) بتاريخ ٢٠٢٣/١٠/١٤، مناقشة أنشطة أجازة نصف العام، عرض أنشطة الاتحادات النوعية خلال الفترة الماضية، وعرض خطة نشاط اتحاد الاتحادات، وتنظيم احتفالية عيد الشرطة والاولمبياد النوعى المصرى في الاسماعيلية،  اعتماد الموقف المالي).

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بجهود الاتحادات النوعية في تطوير مفهوم الممارسة الرياضية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الرياضية بالتعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة، بهدف تطوير الحركة الرياضية المصرية، مؤكداً على جهود الوزارة في تحقيقة رؤية الدولة المصرية في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع فئات الشعب المصري.

ويضم مجلس إدارة اتحاد الاتحادات النوعية والمنشأ بالقرار الوزاري رقم ٣٠٥ لسنة ٢٠٢٠، في عضويته "١٣" اتحاداً نوعياً، وهي: اتحاد" الشركات، الرياضة للجميع، الثقافة الرياضية، ستريت ورك أوت، الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، الألعاب الإلكترونية، الملاحة الرياضية، الاتحاد المصري لسباق الحمام الزاجل، الاتحاد الرياضي للجامعات، اتحاد شباب عمال مصر، اتحاد مراكز شباب مصر، الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية".


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي

كشف "محمد ابو الوفا" عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب تأخر الجبلاية في اتخاذ قرار بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز وواقعته الشهيرة ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

وقال عضو الجبلاية في تصريحات تليفزيونية " كان هناك أكثر من اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، البعض يرغب في حل الأزمة وديًا و ذلك حفاظًا على العلاقات المصرية المغربية، و البعض الآخر كان يرغب في اتخاذ قرار بايقاف اللاعب المغربي منذ شكواه في المحاكم المدنية.


اضاف ابو الوفا:" تأخرنا كثيرًا في اتخاذ القرار و لكن في النهاية و بعد تفاقم الأزمة أصدرنا عقوبتنا على اللاعب بالايقاف بعدما أصدرت لجنة الانضباط قرارها.

وتابع محمد ابو الوفا تصريحاته:" نقف على الحياد تمامًا مع كافة الأندية و لاعبيها، رغبتنا كانت حل الأمور وديًا، ولكن لم نتمكن من ذلك، وعليه تم ايقاف لاعب بيراميدز، مثلما تم ايقاف لاعب الأهلي منذ أشهر، وتحديدًا بعد الواقعة مباشرة.

و اختتم عضو الاتحاد المصري حديثه:" نرى ان العقوبة مُرضية، اذا فرضنا عقوبة أكبر لن ترضى جميع الأطراف أيضاً، و حتى لو تم الصلح فيما بعد، ستتم تطبيق العقوبة على الشيبي لاعب بيراميدز، و في حال استأنف لاعب بيراميدز على قرار العقوبة الصادرة تجاهه، لن يتم الغاء العقوبة الواقعة عليه

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • نادي المحامين بالمغرب يستنكر تحيز اتحاد الكرة المصري ضد الشيبي
  • الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • وزير الإسكان يتابع موقف التعاون مع الاتحاد الأوروبي حول الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي
  • الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية
  • محامٍ دولي معلقًا على إيقاف الشيبي: غير قانوني ويخالف لوائح الفيفا
  • عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي