أطلقت كلية التربية النوعية جامعة عين شمس ، يوم الثلاثاء الموافق ٢٨-٩-٢٠٢٣ تجربة للإخلاء السلبي وذلك بالتعاون بين وحدة إدارة الأزمات والكوارث و وحدة ضمان الجودة بالكلية وإدارة الإسعاف بدار الرعاية الطبية وبحضور فريق الدفاع المدني بالجامعه بقيادة أستاذ عبد الغفار فؤاد نائب مدير الدفاع المدني.

تجربة للإخلاء السلبي بطريقة المحاكاة للمرة الخامسة بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس تهيب بكافة منسوبيها بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية توافد كبير على لجان العياط للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 توفير سلع بأسعار مخفضة في منافذ بيع دائمة بجامعة عين شمس تعليمات عاجلة لطلاب جامعة عين شمس بشأن سداد المصروفات الدراسية الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة عين شمس جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة عين شمس.

. عبر هذا الرابط جامعة عين شمس تكشف عن شكل امتحانات الفصل الدراسي الأول جامعة عين شمس تشارك في مؤتمر "تحديات العنف" بالمجلس القومي للمرأة غدا افتتاح المنافذ الدائمة لمنتجات كلية الزراعة بحرم جامعة عين شمس

وأقيمت التجربة برعاية الدكتور أسامة السيد مصطفى عميد الكلية، والدكتور محمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور  محمود العطيفى مدير وحدة ضمان الجوده والدكتورة آيات أنور مدير وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية .

بدأت التجربة بصافرة إنذار فى جميع الكلية أعقبها تحرك فورى وسريع لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والعمال لمناطق التجمع ودخول سيارة الإسعاف للمصابين سلبيا ثم أعقب ذلك صافرة عاد بعدها الجميع إلى مكاتبه و استمر اليوم الدراسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

البرتغال ضد التشيك.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في يورو 2024

البرتغال ضد التشيك.. حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة البرتغال ضد التشيك، وذلك في اللقاء الذي يُجرى حاليًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تشكيل البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - دالوت.

في خط الوسط: برونو فرنانديز - برناردو سيلفا - فيتينيا - جواو كانسيلو.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - رافايل لياو.

رونالدو يقتحم تاريخ كأس أمم أوروبا بهذا الرقم القياسي

وأصبح كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وهداف النصر السعودي أول لاعب في التاريخ يشارك في ست نسخ من كأس أمم أوروبا، بعد دخوله في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده خلال مواجهة التشيك اليوم الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين في يورو 2024 بألمانيا.

وسجل كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا، ظهوره الأول في كأس أمم أوروبا في نسخة يورو 2004 حينما بلغت بلاده النهائي.

رونالدو نجم منتخب البرتغال

ويحمل رونالدو لقب الهداف التاريخي لكأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفا كما أنه أكثر اللاعبين ظهورا في البطولة برصيد 25 مباراة.

البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

يبدأ منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رحلته في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، هذا العام، وهو عينه على تكرار نسخة 2016، وحصد اللقب على الأراضي الألمانية، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

منتخب البرتغال

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة بمنافسات يورو 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات «التشيك - جورجيا - تركيا»، ويسعى رفقاء كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز اليوم المنتخب التشيكي، من أجل تفادي المفاجآت والسير نحو حصد اللقب.

مقالات مشابهة

  • إجراء الاختبارات إلكترونياً بـ147 مقررًا في جامعة قناة السويس
  • وزير التربية والتعليم الفلسطيني: الاحتلال دمر 75% من مباني الجامعات بغزة
  • جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية
  • 13 شرطًا للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية بكلية الملك فهد
  • قدّم الآن| ضوابط القبول في جامعة حلوان الأهلية 2024
  • البرتغال ضد التشيك.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في يورو 2024
  • «المنشاوي» يشيد بالعمل المتواصل بجامعة أسيوط من أجل بيئة أفضل
  • آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • آثار عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للبكالوريوس والدراسات العليا
  • مدير مستشفيات جامعة عين شمس: وحدة علاج جلطات ونزيف المخ الجديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي