دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت عدسة الكاميرا لقطة "طريفة" بين كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، وزميله في النادي، حارس المرمى وليد عبد الله، خلال مواجهة فريق "العالمي" لنظيره الشباب، على أرض ملعب الأخير، الاثنين، وضمن منافسات كأس الملك السعودي.

ففي الدقيقة 82 كانت النتيجة تشير لتقدم نادي النصر بنتيجة 1/4، ليقرر مدرب الفريق، لويس كاسترو، استبدال النجم البرتغالي، وبعد خروج رونالدو من المستطيل الأخضر حرص على مصافحة أفراد فريقه، الذين يتواجدون في دكة البدلاء.

وعند اقتراب كريستيانو من زميله وليد عبد الله، احتفلا بتقدم فريقهما بطريقة خاصة بينهما، قبل أن يتعانقان.

ويعد حارس المرمى البالغ من العمر 37 عاماً من اللاعبين المقربين من النجم البرتغالي داخل أسوار فريق "العالمي".

وكان كريستيانو رونالدو قد سجّل هدفاً، ساهم من خلاله بفوز نادي النصر على مضيفه الشباب بنتيجة 2/5، في الدور ربع النهائي من المسابقة، فيما لم يشارك وليد عبد الله في المباراة بل كان من ضمن اللاعبين البدلاء.

السعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 12 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي ولید عبد الله

إقرأ أيضاً:

تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق

بغداد اليوم - متابعة

كشف الإيطالي جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن العملاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جويدو فينجا، في تصريحات صحفية، إن "رونالدو سيبقى مع النصر حتى نهاية عقده بدون أدنى شك ولا يوجد أي تغيير في خطة النجم البرتغالي".

وأضاف، أن "رونالدو أصبح دمه أصفر، واستمراره مع النصر شيء مفروغ منه وليس لدينا أي شك في ذلك".

وتابع مدير النصر: "المدرب البرتغالي لويس كاسترو مستمر معنا أيضًا، لأنه قدم نتائج جيدة مع الفريق في الموسم المنصرم، ونسعى الآن لإبرام تعاقدات جديدة بالتنسيق مع المدير الرياضي هييرو".

وأنهى رونالدو موسمه مع النصر بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح، أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

ويتوجه الدون بعد إجازة قصيرة، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري في ألمانيا.

وكان رونالدو صاحب الـ39، قد انضم إلى النصر في يناير 2023؛ بعقد لمدة موسمين ونصف (ينتهي في صيف 2025)، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، حيث يتبقى موسم آخر في عقده.

مقالات مشابهة

  • لتدعيم النصر .. رونالدو يستعين بنجوم ريال مدريد
  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • رونالدو يحاول اقناع ناتشو بالانضمام إلى النصر
  • النصر يرد على رسالة رونالدو
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو