أكدت النجمة ياسمين عبدالعزيز، في تصريحات لـ«اليوم السابع»، أنها تغيب عن موسم رمضان المقبل بسبب تحضيراتها لفيلم سينمائي، والتي تعود من خلاله بعد غياب نحو 5 سنوات عن آخر أعمالها السينمائية، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد يحمل عددًا من المفاجآت التي ستعلن عنها خلال في القريب العاجل. وأضافت ياسمين عبدالعزيز أنها غابت عن السينما خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها بتقديم عدد من الأعمال الدرامية، حيث تعد ياسمين إحدى أهم نجمات شباك السينما في مصر، إذ تحصد أفلامها ملايين الإيرادات.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم «الأبلة طم طم» الذى طرح في السينمات عام 2018، وشارك في بطولته أيضًا حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، أيمن وتار، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس. يشار إلى أن آخر ما قدمته ياسمين عبدالعزيز مسلسل «ضرب نار» وقدمت من خلاله دور«مهرة» ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، «ضرب نار» من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي وآخرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا یاسمین عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية، تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتعكف على التحضيرات الخاصة به استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

تهنئة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز

وفي أول تعليق للفنان أحمد العوضي، الذي حرص على تهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز على عودتها للمنافسة في الموسم الرمضاني، أوضح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعليقًا على منشور الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مشاركتها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، وشاركها في بطولته الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتدور أحداثه في إطار شعبي.

مقالات مشابهة

  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات