شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرياض تستضيف المنتدى الـ 13 لتوطين أهداف التنمية المستدامة أكتوبر المقبل، المناطق_الرياض برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، تستضيف مدينة الرياض في الفترة 8 .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياض تستضيف المنتدى الـ 13 لتوطين أهداف التنمية المستدامة .

. أكتوبر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياض تستضيف المنتدى الـ 13 لتوطين أهداف التنمية...

المناطق_الرياض

برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، تستضيف مدينة الرياض في الفترة 8 – 10 أكتوبر 2023م المنتدى الـ 13 للأبنية الخضراء SGBF بعنوان “توطين أهداف التنمية المستدامة” في مركز الملك عبدالله المالي، بحضور عددٍ من الخبراء والمتخصصين والمستثمرين.

ويهدف المنتدى إلى تعزيز قدرة قطاع البناء والتشييد ليصبح خالٍ من الانبعاثات الكربونية، ويتسم بكفاءة الطاقة والمياه والمواد الصديقة للبيئة والإنسان، وفقاً لثلاثة محاور رئيسة سيناقشها المنتدى، وهي: (الطاقة والمياه، المدن الخضراء، الشراكات والتكنولوجيا).

وأوضح الأمين العام للمنتدى السعودي للأبنية الخضراء المهندس فيصل الفضل، أن إدارة المناطق المحلية تواجه في كل مدينة تحديات فريدة، ما يستوجب الاستثمار للاستفادة من حلول “الأبنية الخضراء” وتقنيات المواد الصديقة للإنسان والبيئة والطاقة الخضراء والمياه النظيفة، والبنية الأساسية، والتجربة الإنسانية.

وبيّن أن المنتدى يناقش في دورته الـ 13 أوجه توطين أهداف التنمية المستدامة في المباني والأحياء والمدن، بمشاركة العديد من الخبراء والمختصين؛ من أجل مناقشة التحديات والتجارب الحية للمشاريع السعودية الخضراء.

وسيقام على هامش المنتدى معرض مصاحب بمشاركة العديد من الجهات المتخصصة في البناء والتشييد، إذ سيسلط فيه الضوء على الاستثمار في المشاريع “صفر الكربون” والصديقة للإنسان والبيئة.

يذكر أن المنتدى السعودي للأبنية الخضراء حاصل على صفة الوضع الاستشاري الخاص بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة منذ عام 2017م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهداف التنمیة المستدامة

إقرأ أيضاً:

الرياض تستضيف نهائيات «الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024»

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، استضافة الرياض لنهائيات منافسات "الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024" والتي ستقام خلال الفترة من 27 إلى 28 يونيو، حيث سيتنافس المتأهلون للفوز ببطولتي روكيت ليج – Rocket League، واللعبة الشهيرة عالمياً تيكن 8 – TEKKEN 8، والحصول على إحدى الجوائز من الإجمالي البالغ 150 ألف دولار أمريكي.

وتعد البطولة الأحدث في عالم الرياضات الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يتنافس فيها نخبة من المحترفين وأبرز الأندية من 6 دول عبر سلسلة من المواجهات الحماسية.

وكانت النسخة الأولى من الدوري انطلقت الشهر الماضي بتنظيم دور المجموعات، واستمرت من 12 إلى 21 مايو، حيث تواجه 12 فريقاً من البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات في بطولة أقيمت بشكل افتراضي للعبة روكيت ليج – Rocket League، لعبة كرة قدم السيارات وإحدى أشهر الألعاب وأكثرها شعبية عبر العالم.

من جهته أكد الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن عشاق الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء المنطقة ينتظرون انطلاق هذا الحدث الاحترافي الذي ستحتضنه الرياض بحماس كبير, منوهاً أن استضافة هذه النهائيات هو تأكيد على الالتزام بتطوير قطاع الرياضات الإلكترونية ودعم المواهب وتنظيم أقوى الأحداث والبطولات في هذا المجال.

وبعد تصدرهم المجموعتين "أ" و "ب" على التوالي في دوري المجموعات، تأهل إلى النهائيات كل من فريق Xenon Esports ممثلاً عن دولة الكويت، والمنتخب الوطني "ب" ممثلاً عن سلطة عمان، فيما يشارك في تصفيات المجموعة "أ" من الدوري كل من منتخب البحرين الوطني، بالإضافة إلى مشاركة Unity Esports من الكويت وKHK Esports من البحرين الذين تأهلوا ضمن تصفيات المجموعة "ب"، وسيمثّل المملكة Twisted Minds وTeam Falcons.

مقالات مشابهة

  • الرياض الخضراء
  • المنتدى الأول لبنك التنمية الجديد "NDB" يناقش خطة مصر متعددة الأبعاد نحو النمو والاستثمار
  • الرياض تستضيف نهائيات «الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024»
  • المنتدى الأول لبنك التنمية الجديد NDB يناقش خطة مصر متعددة الأبعاد نحو النمو والاستثمار
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي من أجل التنمية
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • أبوظبي تستضيف المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية
  • منتدى مستقبل أشباه الموصلات يؤسس منظومة متكاملة لتوطين الرقائق الإلكترونية