أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع، رئيس الشركة، إنه مزال إستمرار حالة الطوارئ علي مدار الساعة و يرجع ذلك الي إستمرار تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع إعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر، أن تشهد مناطق من محافظة الإسكندرية أمطارًا متوسطة الشدة ورعدية أحيانًا تزداد شدتها تدريجيًا مع تقدم ساعات النهار لتكون متوسطة الشدة على فترات متقطعة على أن تخف حدتها تدريجيًا مع تقدم ساعات النهار.

وأشار إلى أن حالة الطوارئ بالشركة مستمرة منذ يوم الجمعة 8 ديسمبر للعمل على تأمين اللجان الانتخابية والطرق المؤدية إليها أثناء العملية الانتخابية حتى إتمام فرز الأصوات بالأمس أثناء الأمطار التي أشارت إليها هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد على تواجد جميع القيادات والعاملين والمتابعة اللحظية والربط الكامل بين غرفة عمليات شركة الصرف الصحي وغرف عمليات المحافظة ومختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة على مدار الساعة منذ يوم الجمعة لتقديم الدعم الكامل ولرصد أي مشاكل للعمل على حلها فورًا، وعلى الرغم من الأمطار المستمرة حتى الآن لم تشهد العملية الانتخابية أي مشاكل أو معوقات قد تؤثر على توجه المواطنين للانتخاب والمشاركة.

كما أكد على أن شعار المرحلة في الشركة كان «يد تنتخب ويد تعمل» فكان تنظيم الورادي والتنسيق بين العاملين لكي تتاح الفرصة لجميع العاملين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأشاد نافع بحرص جميع العاملين على المشاركة والظهور بشكل مكثف أمام اللجان لممارسة كل عامل حقه في الانتخاب ليكون عضوًا فعالا في المجتمع ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ لاستقبال شكاوى المواطنين على رقم 175 الخط الساخن أو عن طريق الواتس أب على رقم 01201175175 للعمل على حلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية شركة الصرف الصحي فصل الشتاء هيئة الأرصاد الجوية

إقرأ أيضاً:

«الإسكندرية للكهرباء» تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المبارك

كتب- محمد صلاح:

أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، رفع حالة الطواريء في كافة القطاعات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة أي أعطال خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتأمين تغذية المساجد الكبرى دون انقطاع لضمان توصيل التيار بشكل جيد للمواطنين.

وكشف المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، عن استعدادات الشركة لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك لتأمين التغذية الكهربائية لكافة القطاعات بنطاق الشركة، موضحا أنه تم اتخاذ الإجراءات في مقدمتها تشكيل غرفة عمليات بديوان عام الشركة والمتابعة المستمرة على مدار الساعة.

وقال: إن ذلك يأتي طبقًا لتعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر دسوقي رئيس مجلس إداره الشركه القابضه لكهرباء مصر.

وشدد "الفقي" على ضرورة ‏تواجد قيادات الشركة بجميع القطاعات لتأمين استمرارية التغذية الكهربائية على مدار الساعة مع تواجد نوبتجيات بالقطاعات الفنية وقطاعات التشغيل لمجابهة أي طارئ.

ونوه إلى إلغاء أعمال الصيانة أثناء فترة العيد مع جاهزية ماكينات الطوارئ لتأمين التغذية الكهربائية للأماكن الحيوية في حالة الظروف الطارئة وكذلك ‏التنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظات لإزالة أي شكاوى.

وأكد "الفقي" على تأمين التغذية الكهربائية لكافة الأماكن الحيوية المهمة وتوفير الدعم اللازم لها (محطات مياه الشرب - الصرف الصحي - المستشفيات ) وكذلك العمل بمركز تلقي الشكاوى الموحد على الرقم ( 12١) للرد على شكاوى المواطنين على مدار 24 الساعة

وأشار "الفقي" إلى سرعة توفير خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع بأنه سيتم عمل ورديات منتظمة لجميع مراكز الشحن على مستوى فروع الشركة بالمحافظة بما يتضمن توفير الخدمة باستمرار لدي المشتركين.

مقالات مشابهة

  • القاهرة تستعد لاستقبال عيد الأضحى برفع درجة الاستعداد في المستشفيات وتكثيف حملات الرقابة على الأغذية
  • محافظ القاهرة يعلن خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى المبارك
  • «الإسكندرية للكهرباء» تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • بعثة الحج السياحي في السعودية تعلن حالة الطوارئ تأهباً لوصول آخر أفواج الحجاج المصريين
  • عاجل - مباشـــر حالة الطقس اليوم × الإسكندرية.. كم درجات الحرارة الآن في عروس البحر؟
  • سوناك يتعهّد المنافسة حتى اليوم الأخير من الحملة الانتخابية
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • العثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب عن الاثار غرب الإسكندرية
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول أهداف السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بأسيوط
  • العمل: ندوة تثقيفية حول أهداف وتشريعات السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بأسيوط