يواجه غدًا الأحد فريق آرسنال نظيره برايتون في الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتقام المواجهة على ملعب الإمارات معقل الجانرز.


موعد انطلاق المباراة بين ارسنال ضد برايتون


وتنطلق صافرة حكم مباراة آرسنال ضد برايتون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي يسحق الاتحاد.. ملخص نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد (3 - 1) في كأس العالم للأندية المارد الأحمر يحقق الفوز.. نتيجة مباراة الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي (3 - 1)
القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد برايتون


ومن المقرر أن تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتذاع أيضًا مباراة آرسنال ضد برايتون، ضمن الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة bein sports premium.

ويدخل فريق أرسنال المواجهة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، بخوض 16 مباراة، ب، كما يتواجد برايتون في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، بخوض 16 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ارسنال الاتحاد السعودي قناة bein sports premium مباراة ارسنال ضد برايتون موعد مباراة آرسنال ضد برايتون آرسنال ضد برايتون جدول ترتيب البريميرليج مباراة آرسنال ضد برایتون الدوری الإنجلیزی برایتون فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي اشبيلية مع نظيره فريق ألافيس؛ وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية ضد ألافيس في الدوري الإسباني

اليوم الجمعه

وستنطلق صافرة إشبيلية ضد ألافيس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي في بطولة الدوري الإسباني.

محمد أشرف "روقا" ينتقل إلى حرس الحدود بعد رحيله عن الزمالك 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد ألافيس

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم،وستنقل مباراة إشبيلية ضد ألافيس عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة