صدى البلد:
2024-06-20@15:56:43 GMT

7 مجالات.. وظائف خالية بشركة مياه الشرب بالقاهرة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

يبحث المواطنيين عن الوظائف التي أعلنتها شركة مياه الشرب بالقاهرة في 7 مجالات،وأوضحت الشركة عن بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم، وكيفية التقديم.

كيفية التقديم لوظائف شركة مياه الشرب بالقاهرةأوضحت الشركة أن التقديم للوظائف سيكون على الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب بالقاهرةالتقديم مستمر حتى يوم 31 ديسمبر الحاليلن يتم الالتفات إلى أي طلب بعد هذا التاريخخطوات التقديم متاحة عبر موقع الشركة
 شروط وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة


هناك بعض الشروط التي حددتها الشركة، وواجب توافرها من أجل التقديم على الوظائف، والشروط هي:

قبول العمل بنظام الورديات بالشركة.


منع النقل من الشركة قبل مرور 5 سنوات.
أن يكون المتقدم مقيدًا في جداول المشتغلين بنقابة المحامين حال التقديم على وظيفة محامي.

ألا يزيد سن المتقدم للوظائف عن 30 عامًا.
أن يكون مقيمًا بمحافظة القاهرة.
إثبات السكن والإقامة بإيصال مرافق.
اجتياز الاختبارات الطبية والفنية التي تقرها الشركة.
تقديم ما يفيد أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها

خبير اقتصادي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة الأكثر قدرة على التشغيل وخلق وظائف تنافسية التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن موعد الاختبار الشفوي بمسابقة وظائف أئمة بالأوقاف مليون جنيه سنويا.. آخر فرصة للتقديم في وظائف السفارة الأمريكية التقديم مفتوح الآن| وظائف جديدة للعمل بالنمسا.. تفاصيل الوظائف المطلوبة بشركة مياه الشرب بالقاهرة

 

مراقب أمن.فني سلامة وصحة.فني حاسبات.محامي.ممرض.عامل حفر أو خدمات.
المستندات المطلوبة لوظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة
 موقف التجنيد.صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.صورة من صحيفة الحالة الجنائية.صورة شخصية للمتقدم للوظائف.صورة من شهادة الميلاد.صورة من المؤهل الدراسي
ضوابط التقديم لوظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة


هناك بعض الضوابط التي حددتها شركة مياه الشرب بالقاهرة ولا يجوز مخالفتها، والضوابط كما يلي:

لا يلتفت لأي طلب يتضمن أكثر من وظيفة.على الراغبين في التقديم متابعة مواعيد وأماكن الاختبارات في حالة استيفاء الشروط.التقديم مستمر حتى يوم 31 ديسمبر.لا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف المطلوبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب بالقاهرة وظائف جديدة مياه الشرب بالقاهرة الوظائف المطلوبة المستندات المطلوبة التقديم على الوظائف شرکة میاه الشرب بالقاهرة وظائف شرکة میاه الشرب صورة من

إقرأ أيضاً:

متابعة حل مشكلة ضعف مياه الشرب بقرى طامية في الفيوم

تفقد المهندس سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، عدد من المنازل والمناطق وروافع محطات مياه الشرب، للعمل على حل مشكلة انقطاع المياه بالمنازل.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وحل المشكلات التي تواجههم. 

جاء ذلك بحضور المهندس حماده عبدالله اسماعيل مدير مرفق مياه الشرب بمركز طامية والمهندس ناجي إبراهيم نائب رئيس مركز ومدينة طامية لشئون القرى.

وخلال الجولة تفقد رئيس المدينة عدد من روافع المياه لمراجعة المحابس والوقوف على مدي جاهزيتها لرفع وضخ المياه بالخطوط لتغطية احتياجات المواطنين من مياه الشرب، كما ألتقي أيضا رئيس المدينة عدد من الأهالي بالقري والعزب المتضررة من ضعف المياه بها، وخلال اللقاء أستمع رئيس المدينة للأهالي الذين أكدوا بدء وصول المياه إلى المنازل وتحسنها عن الفترة الماضية التي شهدت انقطاعا تاما لمياه الشرب.

متابعة وصول مياه الشرب أولا بأول إلى قرى مركز طامية 

ووجه رئيس مركز ومدينة طامية مسئولي وفنيين مرفق مياه الشرب بمتابعة وصول المياه للمواطنين بالقرى والعزب والمناطق المتأثرة بانقطاع مياه الشرب، وكذلك مدير مرفق المياه والمختصين والفنيين بسرعة مراجعة كافة المحابس لحل مشاكل المواطنين الذين يعانون من ضعف وصول المياه.

وتعد مشكلة انقطاع مياه الشرب من أكبر المشكلات التى تواجه أهالي القرى والعزب بشكل يومي، مما يجعلهم مضطرين إلى شراء عبوات مياه الشرب النقية، ويضطر غير القادرين إلى إستخدام الجراكن البلاستيكية المحظور استخدامها لنقل المياه من مناطق بعيدة أو إستخدام مياه الترع الملوثة بمياه الصرف الزراعي والمليئة بالحشرات التى تنقل الأمراض المعدية للأطفال، وذلك بالرغم من الشكاوى المتكررة التي قدمها الأهالي إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم للعمل على إيجاد حل جذري لإنهاء المشكلة نظرا لقرب هذه المناطق المحرومة من خطوط مياه رئيسية لتغذية المناطق المجاورة.

وتتمثل مشكلة نقص مياه الشرب في عدد من العوامل ومنها: قيام بعض المزارعين بري الأراضي الزراعية من خطوط مياه الشرب مما تسبب فى ضعف الضغوط بخطوط المياه وإنقطاعها، وبالفعل تم تحرير العديد من المحاضر بهذه التعديات التى تسببت فى تحطيم المواسير، وإختلاط  مياه الشرب بمياه الري والصرف الزراعي، وتفاقمت المشكلة بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وخلال أيام عيد الأضحى بسبب عدم وجود المياه التى تسد حاجة المواطنين اليومية نظرا لكثرة استخدامها في تنظيف اللحوم وخلال أعمال ذبح الأضاحي بالمجازر والمنازل. 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة دون خبرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • إستمرار عمل فرق المناوبات بمياه سوهاج لمتابعة كفاءة مواقع المرافق
  • إنقطاع مياه الشرب يثير غضب أهالى الدقهلية
  • متابعة حل مشكلة ضعف مياه الشرب بقرى طامية في الفيوم
  • المياه الوطنية تستعرض جهودها لفحص جودة المياه بموسم الحج
  • الأهلي إسناد تعلن وظائف شاغرة
  • براتب شهري يتخطى 150 ألف جنيه… وظائف شاغرة في السفارة الأميركية بالقاهرة
  • وظائف شاغرة في STC
  • جامعة الفيوم تعلن عن وظائف شاغرة.. مواعيد التقديم والمستندات المطلوبة
  • "مياه سوهاج" ترفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى