نشر قسم الفن عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية..

 نقيب المهن التمثيلية يحذر من تداول صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل

حذر الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعض منشئي الصفحات الوهمية؛ والتي تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من ينتحل صفته واسمه واي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

وأكد أشرف زكي في بيان له اليوم الأربعاء؛ أنه لا توجد لديه اي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة؛ وخاصة فيسبوك؛ مشيراً إلي أنه لا يملك إلي صفحة واحدة عبر موقع الصور الشهير انستجرام؛ ومؤكداً أنه سوف يتوجه إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية؛ ومشيرا إلي أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 كاملة أبو ذكري: غادرت مصر أثناء حكم الإخوان

قالت المخرجة  كاملة أبو ذكري، إنها ابنة هذا الوطن نتاج لأرض وترابه وشعب مصر، ولا تستطيع أن تتخيل أن تعيش في أي مكان بالعالم غير مصر.

وأضافت "أبو ذكري"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنها سافرت إلى مدة شهر خلال حكم الإخوان خارج مصر، وحاولت أن تجعل ابنتها تسافر هي الأخرى، لكنها انهارت "قالت لي يا ماما مش هما اللي هيمشونا لكن احنا اللي هنمشيهم، ومقدرتش تستحمل العيش خارج مصر".


‏أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل فيلم «بنقدر ظروفك» .. صور

كشف الفنان أحمد الفيشاوي  كواليس فيلم “‏بنقدر ظروفك” ‏عبر حساب تطبيق Instagram.

‏ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور وعلق عليها: "‏حسن إبراهيم المنوفي ‏فيلم بنقدر ظروفك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهن التمثیلیة مواقع التواصل أبو ذکری

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: يجب إصدار قانون حرية تداول المعلومات.. وإخلاء سبيل الزملاء المحبوسين

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن يوم الصحفي يتوافق قدومه غدًا 10 يونيو، وهو اليوم الذي اختارته الجمعية العمومية التاريخية للنقابة عام 1995 ليكون عيدا سنويا لحرية الصحافة، وهو اليوم الذي يواكب ذكرى انتفاضة الصحفيين ضد القانون رقم 93 لسنة 1995.

إعادة النظر في التشريعات الخاصة بالصحافة

وأضاف «البلشي»، خلال لقائه ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمُذاع على شاشة «قناة CBC»: «نحتاج إلى إعادة النظر في التشريعات الخاصة بالصحافة وطرحنا بعض الرؤى على الحوار الوطني»، منوها بأننا لدينا فرصة للنظر في الإفراج عن الصحفيين المحبوسين، ومن ضمنهم المحبوسين على خلفية دعم القضية الفلسطينية.

وأوضح أن مطالبنا واضحة بشأن إخلاء سبيل كل الصحفيين المحبوسين، وتحرير المجال العام، وأن يكون هناك قوى فاعلة في المجتمع، بخطوات سريعة وفاعلة.

قانون لحرية تداول المعلومات

وأكمل أنه لا يوجد صحافة حرة بدون قانون لحرية تداول المعلومات، ويجب أن يتم إصداره، ليرد عليه المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: «القانون محل توافق في الحوارالوطني، ووصل إلى مراحل متقدمة في مناقشاته، لأنه يتماس مع الأمن القومي».

واختتم أن عدد الصحفيين الشهداء في قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وصل إلى 145 شهيدا، مستنكرا أفعال الاحتلال الغاشم على الأراضي الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يكتفي بحصد 14 ألف جنيه فقط
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • نقيب الصحفيين: يجب إصدار قانون حرية تداول المعلومات.. وإخلاء سبيل الزملاء المحبوسين
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس
  • فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق 10 ألف جنيه فقط بدور العرض السينمائية
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية