نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط عدد من القضايا التموينية أبرزها الآتى: 
    ضبط (صاحب مخبز سياحى - كائن بدائرة قسم شرطة الحدائق) لقيامه بتجميع كميات من الدقيق البلدى المدعم وإعادة نخله إلى دقيق فاخر دون وجه حق بقصد إستخدامه فى إعداد الخبز السياحى بالمخبز ملكه غاشًا بذلك جمهور المستهلكين وعدم الإلتزام بقواعد وشروط الصحة العامة لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر بداخل المخبز على (طن دقيق بلدى مدعم منخول  - عدد ٥٠ نخالة خاصة بالمخابز البلدية) بمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 
ضبط (صاحب مصنع لتعبئة المواد الغذائية -  كائن بدائرة قسم شرطة المرج) لإدارته المصنع دون ترخيص وحيازته كمية من المواد الغذائية "سكر" يقوم بتعبئته وبيعه للمواطنين بسعر أزيد من السعر الرسمى وعدم وجود فواتير لتلك السلعة أو وجود ترخيص ودون سجل صناعى لطرح منتجات المصنع بالأسواق لبيعها بأزيد من السعر الرسمى والتربح من فارق الأسعار غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المصنع  على (3،350 طن  "سكر") بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق وبيعها بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة. 
ضبط (صاحب مصنع للمواد الغذائية "غير مرخص" -  كائن بدائرة قسم شرطة القطامية) وعثر بداخل المصنع  على (240 طن "سكر"، دون فواتير) بمواجهته أقر بأن كمية السكر المضبوطة خاصة بإحدى الشركات وأنها قامت بالإتفاق معه على التعبئة بقصد طرحها بالفروع خاصتها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غذائية مديرية أمن القاهرة النيابة العامة أجهزة الأمن لتحقیق أرباح غیر مشروعة

إقرأ أيضاً:

"بلينكن": مقترح وقف إطلاق النار في غزة حظي بتأييد دولي واسع

أوضح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مقترح بلاده بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل الرهائن، ووضع خطة لحل دائم للصراع حظي بتأييد دولي واسع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأشار بلينكن في مؤتمر صحفي في القاهرة إلى أن تحقيق وقف إطلاق النار سيفتح الطريق نحو أمن واستقرار دائمين في غزة، مشددًا على أهمية العمل على خطط مستقبلية لضمان الأمن وإعادة الإعمار، مؤكداً أن الولايات المتحدة ستواصل جهودها لتحقيق وقف إطلاق النار وإعادة الرهائن.
أخبار متعلقة حكومة مالاوي تعلن فقدان طائرة عسكرية تُقلّ نائب الرئيس و9 آخرينتزيد خطر حرائق الغابات.. موجة حارة تجتاح اليونان وتركياوأعلن بلينكن أنه سيزور عددًا من الدول لمناقشة تنفيذ المقترح وضمان تقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين وحماية المدنيين، مشيراً إلى التزام بلاده بمواصلة جهودها لتحقيق ذلك.
ترحب سعودي
وكانت وزارة الخارجية قد أعربت عن ترحيب المملكة بتبنّي مجلس الأمن الدولي مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وصفقة لتبادل الرهائن، والعودة إلى المفاوضات السياسية لإيجاد حلول مستدامة للأزمة في غزة تنهي المعاناة الإنسانية في القطاع.

مقالات مشابهة

  • عبد الكافي: الانقسام السياسي والعسكري في ليبيا يؤثر سلبًا على جهود مكافحة الجريمة المنظمة
  • "بلينكن": مقترح وقف إطلاق النار في غزة حظي بتأييد دولي واسع
  • تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى.. حملات مكثفة على محال الجزارة بالعاشر من رمضان
  • الحبس 6 أشهر لمتهم في شراء الهواتف المسروقة بالقاهرة
  • حملات تموينية تفتيشية على محال الجزارة بالعاشر من رمضان
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام