كشف أحمد شوبير عن جلسة جمعت بين روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، للتحضير لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

 أكد شوبير أن فيتوريا طلب سفر منتخب مصر بطائرة خاصة، وتم الموافقة على الفور، وأوضح أنه طُلبت مباراة ودية مع تنزانيا في 7 يناير، بالإضافة إلى طلب تقديم معسكر يوم 2 يناير بدلاً من 3 يناير، ووصف الطلب الأخير بأنه صعب المنال ويمكن القول بأنه مستحيل نظرا لتلاحم المباريات وصعوبة إيقاف البطولات المحلية.

واستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، امس الأربعاء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب خلال الفترة القادمة من معسكر تدريبي وملاعب وجاهزية اللاعبين، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير منتخب مصر فيتوريا أمم إفريقيا 2023

إقرأ أيضاً:

نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو

أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا ينبغي خلق الإثارة بين حارسي منتخب مصر محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومن سيحمي عرين الفراعنة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه وزير الرياضة أشرف صبحي في دعم منتخبنا الوطني.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" هناك عامل إثارة كبير حدث بين الشناوي ومصطفى شوبير في مسألة من سيحرس عرين المنتخب، وهذا من شأنه خلق حساسية بين الحارسين، لا يجب أن نسأل لماذا لم يلعب شوبير ولماذا لعب الشناوي، التنوع بين حارسي المرمى من مصلحة منتخب مصر في وجود محمد عواد".

أضاف نادر السيد:" أيا كان من سيلعب فلابد من أن ندعمه، الجهاز الفني بالنسبة لحراسة المرمى أكد على اختيار الشناوي للمشاركة في المباراة إلى جانب تأكيده على ثقته في باقي الحراس".

أشار نادر السيد:" عندما نرى نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال بهذا الشكل، فهذا شئ مفرح للغاية، وهناك مساندة جماهيرية كبيرة خلف المنتخب الوطني".

شدد نادر السيد:" لابد من الإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه الوزير أشرف صبحي وتواجده خلف منتخب مصر وتعامله مع اللاعبين، بحسه الرياضي لا يتأخر في دعم ومساندة كل المنتخبات".

أتم نادر السيد:" ظهر من اللقطات التلفزيونية من خلال حديث أشرف صبحي مع إمام عاشور، أنه حريص على الاطمئنان على إمام عاشور، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت بوجود حالة من الغضب والحزن لدى اللاعب إلى جانب تعرضه للإصابة في مباراة بوركينا فاسو".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة