على الرغم من الصعوبات والمواجهات والمعارك، إلا أن عام 2024 عام النجاحات الجديدة والمغامرات الاستثنائية لمواليد برج الأسد، والأسد هو واحد من الأبراج النارية مثل الحمل والقوس يبدأ من من 23 يوليو حتى 22 أغسطس، وإليكم توقعات هذا العام والتي تكشفها خبيرة الأبراج ماجي فرح.

برج الأسد

 

عام اختراق الحواجز وتحقيق الأمنيات| توقعات برج السرطان 2024 لماجي فرح توقعات ماجي فرح لمواليد برج الجوزاء 2024| قصة حب تزيد القلب حرارة برج الأسد على الصعيد المهني والمالي 

سيواجه مواليد برج الأسد بعض المعاكسات والتحديات بكل عزيمة وثقة بالنفس، وستفرض عليك حركة الأفلاك تغييرات مهمة خلال 2024 وهناك بعض التعديلات في أدائك وأسلوبك وتزودك بحيوية ممتازة حتى تقوم في اتصالات مثمرة.

 

 

سيكون هناك بعض العراقيل في بداية السنة، ولكن مع بداية الصيف سيجلب معه النجاحات في العمل ومسؤوليات جديدة، وستلفت الأنظار بحضورك وجاذبيتك وتتأثر بديناميكية مميزة وقدرة لتحقيق أمنية غالية على قلبك أو هدف استثنائي يطلقك إلى المقام الأول. 

برج الأسد

وستحقق العديد من الإنجازات والنجاحات خاصة في حركة البيع والشراء، وستتغير اتجاه عملك بداية من شهر مايو، كما أن علاقاتك الاجتماعية يمكن أن تؤثر على أمورك المالية.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفي 

كشفت خبيرة الأبراج ماجي فرح، أن فصل الصيف سيبدأ مع مواليد برج الأسد بلقاءات استثنائية ومغامرات وأجواء رومانسية واعدة، وفي فصل الخريف سيحدث زواج بعد طول انتظار، أما في فصل الربيع ستشعر بأنك بحاجة إلى غربلة علاقاتك والإبتعاد عن المعارف القديمة والعلاقات السامة في حياتك، كما ستخوض مغامرات جديدة في الحب ربما تظهر عن طريق الصدفة.

العلامة الفلكية لبرج الأسد

هناك شخص غريب سيتحول إلى صديق أو صديق سيتحول إلى حبيب، سيلاحقك الحب يكون لديك تغيير في حياتك الاجتماعية، والكسوف الحاصل مع الخسوف يشير أحدهم إلى حالة فراق أو انفصال من المحتمل أن تعيشه، ستتحمس لأحد مواليد الميزان أو مواليد الأسد وتعيش مغامرة مع أحد مواليد القوس وتجمعك صداقة فكرية مع أحد مواليد الجوزاء. 

 

برج الأسد على الصعيد الصحي 

هذا العام سيكون مواليد برج الأسد على الصعيد الصحي، في حالة جديدة إلا أنك ستمر ببعض المتاعب في شهر فبراير ومارس وديسمبر، ومن المحتمل أن تعيش في فترات قلق بين شهري يوليو وسبتمبر، ومن الضروري الاهتمام وحماية نفسك من ارتفاع الضغط كما يجب عليك ممارسة الرياضة.

برج الأسد 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج الأسد الاسد برج الأسد 2024 توقعات برج الاسد توقعات برج الأسد 2024 ماجي فرح الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 توقعات ماجي فرح توقعات ماجي فرح 2024 توقعات ماغي فرح برج الأسد على الصعید موالید برج الأسد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر: بداية موجة حارة جديدة هذا الأسبوع والذروة الخميس.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الثلاثاء سيشهد بداية موجة حارة جديدة، مشيرًا إلى أن التنبؤات تشير إلى استمرارها لمدة أسبوع على الأقل، وتبدأ اليوم بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف "القياتي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى"، أن اليوم تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع بمعدل من درجة إلى درجتين على كافة مناطق الجمهورية، حيث سجلت العظمى على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وشمال الصعيد 37 درجة وجنوب الصعيد من 40 إلى 41 درجة مئوية.

وتابع، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة تصل إلى 38 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتصل إلى 42 على محافظات جنوب الصعيد، موضحا أنه خلال ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة بمعدل درجة مئوية تقريبا، وتصل الصغرى على القاهرة إلى 25 درجة.

وأردف، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس بداية من اليوم سيكون شديد الحرارة على كافة الأنحاء، ما عدا السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، ومعتدل على جميع مناطق الجمهورية خلال ساعات الليل، لافتا إلى أنه بداية من يوم الخميس ستصل البلاد إلى ذورة هذه الموجة، وستكون ما بين الخميس إلى السبت، والعظمى تصل خلالها إلى 40 درجة مئوية يوم الخميس على القاهرة الكبرى، وحوالي 47 إلى 48 فى بعض المناطق من جنوب الصعيد.

مقالات مشابهة

  • بداية موجة حارة في مصر: توقعات بارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة
  • الأرصاد تحذر: بداية موجة حارة جديدة هذا الأسبوع والذروة الخميس.. فيديو
  • اليوم.. بداية موجة شديدة الحرارة والقاهرة تسجل 38 درجة
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 10 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 10 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الأسد الاثنين 10-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الأرصاد: عودة الموجة الحارة بداية من الثلاثاء المقبل
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 9 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 9 يونيو 2024