أعرب الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن سعادته الكبيرة بفوز الأهلي على أوراوا وحصده الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء بمونديال الأندية.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن كولر قبل دخوله القلعة الحمراء كان يمتلك 4 بطولات فقط طوال تاريخه.

وأضاف، في موسم واحد فقط استطاع أن يحصد 5 بطولات، بالإضافة للإنجاز العالمي الجديد في كأس العالم وحصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية واحتلاله المركز الثالث بمونديال الأندية.

محمد صلاح يحقق رقما مذهلا ضد أرسنال في جميع البطولات عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

وأكمل، المدرب لم يصدق نفسه حتى هذه اللحظة، والأجواء الذي يعيشها داخل القلعة الحمراء، و«جري الملعب كله» واحتفل مع الجماهير.

ونجح النادي الأهلي في التتويج بالميدالية البرونزية عقب الفوز على أوروا الياباني برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراه الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري للأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال والمقرر إقامتها مساء يوم الاثنين القادم على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي السوبر المصري محمد صلاح مانشستر يونايتد المصري النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ولاعب الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز"  أن عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي للقلعة الحمراء في الموسم المقبل أصبح صعبا جدا في ظل رفض “كولر” عودة المهاجم الدولي مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

وارتبط اسم محمد شريف بالعودة لصفوف الأهلي في الفترة الأخيرة بعدما أصبح استمراره مع الخليج السعودي صعبا لعدم تأقلمه أو تقديم مستوى مميز في الموسم الماضي.

كولر يرفض عودة “المخيف”

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي بصعوبة عودة شريف في الموسم المقبل في ظل رغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر بالإضافة لتواجد الفلسطيني وسام أبو علي.

مصير محمد شريف مع نادي الخليج

كشفت تقارير سعودية أن محمد شريف لاعب نادي الخليج، رفض فكرة العودة لمصر واللعب للنادي الأهلي.
وكان أحد مسؤولو النادي الأهلي جس نبض محمد شريف من أجل العودة في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التعاقد مع مهاجم.
وأكدت التقارير أن محمد شريف يفضل اللعب لنادي الخليج وليس لديه أي رغبة في العودة لمصر.


حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

تحدث سيد مصطفى وكيل أعمال اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي والأهلي السابق عن حقيقة التقارير الإعلامية السعودية التي تتحدث عن نية النادي بيع اللاعب.
وهو ما فتح باب الحديث عن امكانية انتقال اللاعب الى صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل وفقا لتلك التقارير
وكيل أعمال اللاعب أكد أنه غير صحيح ما تردد أن النادي السعودي ينوي بيع اللاعب
وأكد وكيل أعمال محمد شريف أن الحديث بشأن مفاوضات الزمالك مع محمد شريف مجرد كلام وكلاء ولا يوجد اتصال رسمي من الزمالك أو حديث بشأن عودة محمد شريف للنادي الأهلي مرة أخرى في الميركاتو الصيفي المقبل في حال رحيله عن نادي الخليج السعودي.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • عاجل.. عرض سعودي لضم نجم الأهلي مقابل 240 مليون جنيه
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • “بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة
  • «بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»