بوابة الوفد:
2024-06-02@21:04:17 GMT

نقابة المهن التمثيلية تلغي حفل رأس السنة (تفاصيل)

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

ألغت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، حفل رأس السنة تضامنًا مع الأوضاع في قطاع غزة، وما يشهده الشعب الفلسطيني من دمار وآلاف الشهداء إثر حربهم مع المحتل الإسرائيلي.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا جاء به: "يعتذر مجلس إدارة نادي نقابة المهن التمثيلية عن إقامة حفل رأس السنة مراعاة للأحداث الراهنة في فلسطين".

 

نجوم الفن يدعمون فلسطين مع الهلال الأحمر المصري

وكان حرص وفد كبير من النجوم والفنانين يرأسه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على زيارة الهلال الأحمر المصري، وذلك من أجل المساندة والدعم للشعب الفلسطيني.        ومن الفنانين الذين حضروا كل من: "إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون. 

وتستمر نقابة المهن التمثيلية في تقدم الدعم الكامل للشعب الفلسطيني جراء ما يحدث على الأراضي الفلسطينية حاليا فيما شارك الفنانين في تجميع عدد من المساعدات الطبية والخاصة لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني وذلك برعاية الهلال الأحمر المصري.

 

أشرف زكي يحصد جائزة الريادة بسبب دوره النقابي

حصد الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، جائزة الريادة من حفل دير جيست بسبب مجهوداته الكبيرة في عمله النقابي.

قال أشرف زكي، في كلمته علي المسرح عقب التكريم، أنه عن سعيد به قائلا: "ربنا يقدرني على خدمة زملائي من الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه من أصعب لحظاته التكريم بعد اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي كان تجمعه به علاقة قوية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي حفل رأس السنة رأس السنة قطاع غزة الاسرائيلي نجوم الفن يدعمون فلسطين أشرف زكي يحصد جائزة الريادة بسبب دوره النقابي أشرف زكي يحصد جائزة الريادة نقابة المهن التمثیلیة أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطينى: سنواصل تقديم الخدمات الإسعافية رغم القصف الإسرائيلى

قال مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني إننا سنواصل تقديم الخدمات الإسعافية للجرحى والمصابين رغم القصف الإسرائيلي المتواصل. 

وأضاف مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني فى تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية أن الاحتلال الإسرائيلي دمر مركبتي إسعاف تابعتين للجمعية في جباليا شمال قطاع غزة.

وتابع مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني أن فرق الإسعاف تواجه صعوبات كبيرة في الوصول إلى مواقع انتشال الشهداء والمصابين.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • مبعتوش تصريح.. منظم حفل مسلم في المحلة يكشف عن تفاصيل جديدة
  • التحقيق مع مطرب المهرحانات «مسلم» بسبب حفله في المحلة.. ما القصة؟
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات بمخيم بلاطة شرق نابلس
  • الهلال الأحمر الفلسطينى: سنواصل تقديم الخدمات الإسعافية رغم القصف الإسرائيلى
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نستمر في إسعاف الجرحى والمصابين رغم القصف
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق مهددة بمجاعة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق وسط القطاع مهددة بمجاعة حقيقية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات في نابلس
  • نقابة المهن السينمائية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى والدة وزيرة الثقافة