صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@03:00:31 GMT

المدام بطل القوس والسهم

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد) 
توج مجلس الشارقة الرياضي، نادي المدام بطلاً للنسخة الثالثة من بطولة القوس والسهم التي أقيمت على أرضه، بمشاركة 57 لاعباً، وجاء البطائح وصيفاً والحمرية ثالثاً.
شارك في البطولة أندية من مختلف الفئات السنية، وهي المدام والشارقة والحمرية والبطائح وخورفكان ومليحة والحرس الأميري ودبا الحصن، وحصد المدام كأس البطولة برصيد 15 ميدالية، بينما حصل البطائح على 6 ميداليات، والحمرية على 4 ميداليات.


شهد الختام وتتويج الفائزين، عادل الحمادي عضو مجلس إدارة اتحاد القوس والسهم، ومطر سالم الراشدي عضو مجلس إدارة نادي المدام، وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس، وسمير جورج أخصائي الألعاب الفردية بالإدارة.

أخبار ذات صلة كوزمين: غاضب من كبار «الملك»! كايو كانيدو..«الهداف الذهبي» من «الدكة»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الشارقة الرياضي الشارقة

إقرأ أيضاً:

دعم إصدارات الناشر الإماراتي بالسوق العالمي

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بدور القاسمي تفتتح النسخة اليونانية من «الخراريف برؤية جديدة» «تريندز».. يعزز التواصل البنّاء بين الثقافات

خلال مشاركتها، ضمن برنامج الشارقة أول ضيف شرف عربي على الدورة الـ39 من «معرض سالونيك الدولي للكتاب» في اليونان، استعرضت «جمعية الناشرين الإماراتيين» التجربة الإماراتية المتميزة في حقل النشر، والجهود التي تقودها للنهوض بقطاع النشر الإماراتي والعربي وتعزيز الحوار الثقافي الإماراتي- العالمي في ظل رؤى وتوجيهات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسِّسة والرئيسة الفخرية للجمعية.
أعدت الجمعية برنامجاً ثرياً يهدف إلى دعم الناشر الإماراتي وترويج إصداراته، وتشجيعه على التعاون مع الناشرين اليونانيين والدوليين المشاركين في المعرض، وبحث آفاق تعزيز التعاون في مجال الترجمة من وإلى اللغة العربية.
ومثّل الجمعية في المعرض وفد يضم عبدالله الكعبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والشريك المؤسس لدار الرمسة، والكاتبة الإماراتية أميرة بن كدرة، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والشريك المؤسّس لدار غاف للنشر، إضافة إلى فاطمة الخطيب، عضو مجلس إدارة الجمعية ومؤسِّسة دار سدرة للنشر، وخالد العلي، مؤسس دار بوابة الكتاب للنشر.
وفي هذا الإطار، أكد عبدالله الكعبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن استضافة إمارة الشارقة كأول ضيف شرف عربي في معرض سالونيك الدولي للكتاب، تمثّل بوابة جديدة تفتحها الإمارة للاحتفاء بالثقافة الإماراتية والعربية، وتعزيز الانفتاح والحوار المثمر بين الحضارات على النطاق العالمي.
وقال: «يعكس احتفاء اليونان بالشارقة وإسهاماتها في الثقافة العربية والإنسانية العلاقة التاريخية والمتجذرة بين المؤسسات الثقافية في الشارقة ونظيراتها في اليونان، كما يُعَدُّ فرصةً متجددةً لتعزيز الجهود المشتركة والتعاون في الحقل الثقافي بهدف صون إنجازاتنا وتجسيد قيمنا الثقافية، والتمسك بالآداب والفنون والإبداع منطلقاً لحوار ذي أثر إيجابي مستدام على الإنسانية».
من جهته، أشار راشد الكوس، المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، إلى أن مشاركة الشارقة كأول ضيف شرف عربي في معرض سالونيك الدولي للكتاب تمثّل فرصة جديدة لتوطيد جسور التواصل الثقافي بين الإمارات العربية المتحدة واليونان، ومحطة مهمة لتسليط الضوء على المشهد الثقافي الغني في الدولة، مؤكداً أن الجمعية حريصة خلال مشاركتها على التعريف بمقوّمات سوق النشر في الإمارات، وفتح آفاق جديدة أمام الناشر الإماراتي لتوطيد أواصر التعاون مع مجتمع النشر الدولي والإسهام في ازدهار صناعة الكتاب في الدولة.
وتشمل أجندة مشاركة الجمعية في هذا الحدث الدولي تنظيم عدد من جلسات حوارية لبيع وشراء حقوق النشر والترجمة جمعت فيها بين الناشرين الإماراتيين المشاركين وعدد من الناشرين اليونانيين والدوليين لاستكشاف آفاق تعزيز التعاون بينهم، وتوسيع حصة الناشر الإماراتي في سوق النشر العالمي، وزيادة حضور الكتاب العربي على الساحة الثقافية الدولية.

مقالات مشابهة

  • دعم إصدارات الناشر الإماراتي بالسوق العالمي
  • القادسية بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر
  • 200 لاعب ولاعبة من 28 دولة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة للشطرنج
  • الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه “الكاتا”
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • «كاراتيه الشارقة» يتصدر الدوري العام لفرق «الكاتا»
  • السدراني بطل «هُنا الشارقة للشطرنج»
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • مصيرة يتوج بدرع الاتحاد لألعاب القوى للفتيات.. وصلالة وصيفًا
  • تنافس كبير في النسخة الأولى لبطولة عُمان للريشة الطائرة للأندية