فاز الدكتور محمد أحمد العيسوي الأستاذ بكلية العلوم جامعة طنطا بجائزة الدكتور محمد ربيع ناصر للبحث العلمي في دورتها السادسة لعام 2023 في مجال العلوم الزراعية والأمن الغذائي.

قدم الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا التهنئة للدكتور محمد العيسوي لفوزه بالجائزة، مؤكدا دعم الجامعة الدائم وتوفير كافة سبل الرعاية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين ليواصلوا إبداعاتهم وإسهاماتهم العلمية والبحثية لتعزيز مكانة الجامعة التنافسية بين مثيلاتها من الجامعات، مشيدًا بجهود الباحث وإسهاماته التي حققت فوزه بالجائزة، متمنيا له مزيد من التميز و التفوق.

هدف الجائزة تشجيع البحث العلمي

جدير بالذكر أن جائزة الدكتور محمد ربيع ناصر تهدف إلي تشجيع البحث العلمي في الوطن العربي لتحقيق التميز وخدمة المجتمع المصري والعربي في شتي المجالات معرفة وايمانا بأهمية البحث العلمي والتطور التكنولوجي لتحقيق التنمية المستدامة تماشيا مع رؤية مصر 2030.

يذكر أن الدكتور محمد العيسوي قد صُنف في قائمة أفضل 2% من علماء العالم لأربع سنوات متتالية وحاز على نوط الامتياز من الطبقة الأولي من رئيس الجمهورية وعلى العديد من الجوائز المحلية والدولية وله أكثر من 130 بحثا منشورا في دوريات عالمية وبراءات اختراع دولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحث العلمي جامعة طنطا ناصر ربيع أفضل علماء العالم الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

محمد مدحت مديراً تنفيذياً للمعلومات بجامعة أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً ؛ بتكليف الدكتور محمد مدحت  الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية، بكلية الهندسة بالجامعة؛ للعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات (CIO)، وذلك لسفر الدكتور مؤمن طه حنفي أحمد المليجي الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، بكلية الهندسة، والمدير التنفيذي للمعلومات (CIO)؛ في مهمة علمية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 وهنأ رئيس الجامعة، الدكتور محمد مدحت على مهامه الجديدة، موجهاً بضرورة مواكبة كافة سبل التطوير، والتحديث المستمر، والمساهمة في وضع الأهداف، والاستراتيجيات القائمة على ركائز التكنولوجيا المتطورة، وثورة المعلومات داخل الجامعة، وتعزيز قدراتها التقنية، والتنافسية، وتوجيهها نحو مستقبل رقمي متقدم، ومزدهر.

مقالات مشابهة

  • مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى
  • صور.. محافظ الفيوم يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر الكبير
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • "المنشاوي" يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديرا تنفيذيا للمعلومات بجامعة أسيوط
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية
  • محمد مدحت مديراً تنفيذياً للمعلومات بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدوري التاسع عشر لطب النفس بجامعة عين شمس
  • ندوة بصيدلة عين شمس حول الاكتشافات الدوائية