بوابة الوفد:
2024-06-16@13:19:03 GMT

شاومي تطرح أجهزة منزلية ذكية في مصر

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أعلنت شركة شاومي عن أحدث منتجاتها من الأجهزة المنزلية الذكية، وهما Xiaomi Smart Air Fryer و Xiaomi Robot Vacuum E10 والتي تعكسان رؤية الشركة في تقديم تكنولوجيا تسهل حياة المستخدمين وتجعلها أكثر ذكاء وراحة.

إن مفهوم الطهو بدون زيت يأخذ شكلاً جديدًا مع إطلاق "Air Fryer" من شاومي. يتيح هذا الجهاز للمستخدمين الاستمتاع بأطباقهم المفضلة بأقل قدر من الزيوت والدهون، مما يضمن تحضير وجبات صحية ولذيذة.

يتميز الـ "Xiaomi Smart Air Fryer" بتصميمه الأنيق والمدمج، والذي يتيح له أن يكون إضافة لافتة لأي مطبخ.

أما بالنسبة لـ Xiaomi Robot Vacuum E10 فإنه يمثل قفزة نوعية في تكنولوجيا التنظيف الذكي، حيث يتيح هذا الجهاز للمستخدمين نسيان هموم التنظيف اليومي، ويقوم بفحص وتنظيف الأرضيات بشكل ذكي وفعال. يتميز بأنظمة الاستشعار الحديثة التي تتيح له تجنب العوائق وتحديد مسارات التنظيف بشكل فعّال.

إطلاق شاومي لهذين الجهازين يعكس التزام الشركة بتقديم حلول فريدة ومبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين الحديثة. باتت مجموعة شاومي من الأجهزة المنزلية الذكية لا غنى عنها في منازل الكثيرين، حيث تجمع بين التصميم الرائع والأداء الفائق، وتقدم تجارب فريدة ومميزة لمستخدميها.

تصدّرت الإيرفراير عناوين الأحداث بتكنولوجيا الرائعة و قدراتها المذهلة في تحضير مجموعة واسعة من الوجبات بطريقة صحية وشهية

كما أبهرت المكنسة الذكية بقدراتها الاستثنائية في تنظيف المنازل بكفاءة ودقة فائقة. تميّزت بتقنيات فائقة الذكاء والتحكم عن بُعد.

تمثل هذه المنتجات الجديدة من شاومي قفزة نوعية في عالم التكنولوجيا المنزلية، مما يشير إلى مستقبل واعد ومبشر لتحسين حياة الناس بطرق مبتكرة وذكية.

طرحت شركة شاومي العالمية جهازًا جديدًا يجمع بين العديد من الوظائف المبتكرة والمفيدة، جعلت من تحضير الطعام أمرًا سهلا وممتعًا للغاية. يأتي هذا الجهاز الجديد بعدة مزايا مبهرة تجعله خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن تقنيات مبتكرة وطعام صحي في مطبخهم.

يُطلق عليها اسم Xiaomi Smart Air Fryer 6 5 Liter، ويتميز بقدرتها على تحضير مجموعة واسعة من الوجبات بطريقة صحية وشهية. يتضمن هذا الجهاز ميزات رئيسية تجعله محط الأنظار في عالم تحضير الطعام.

بفضل سعتها الكبيرة التي تصل إلى 6.5 لتر، يعد هذا الجهاز خيارًا ممتازًا لتحضير الوجبات الكبيرة للعائلة والأصدقاء. كما يأتي مع طبقة غير لاصقة سهلة التنظيف ومتوفر بعدة ألوان.

يأتي Xiaomi Smart Air Fryer Pro 4L مع تصميم نافذة شفافة مكونة من ثلاث طبقات عازلة حراريًا تمكنك من مراقبة عملية الطهي بسهولة وفي الوقت الفعلي. لا حاجة لسحب سلة الهواء الساخنة للتحقق من الطعام، فأنت تشاهد وجبة شهية تنضج أمام عينيك.

يتميز بحجم مثالي يبلغ 4 لترات مع إمكانية طهي الطعام لـ 1-5 أشخاص يوميًا، مقترنًا بشبكة مخصصة تجعل استخدام مساحة الطهي أكثر كفاءة. طهي لعدد أكبر من الأشخاص دون الحاجة إلى مساحة إضافية.

يتمتع بنظام توزيع حراري بزاوية 360 درجة مع قدرة تسخين 1600 وات لتمكين زيادة درجة الحرارة بسرعة و توزيع الحرارة بشكل متوازن داخل الفرن. طهي فعّال يقضي على الدهون الزائدة في الطعام ويحافظ على العصارة والعناصر الغذائية دون الحاجة إلى إضافة الزيت.

يتيح التحكم الدقيق في درجة الحرارة بين 40°C و 200°C تحقيق العديد من الوظائف مثل التخمير والتجميد والخبز للفواكه والخضروات واللحوم. يجمع بين وظائف مختلفة للأجهزة المنزلية مثل الفرن وجهاز تجفيف الفواكه وآلة الزبادي.

يمكنك ضبط المواعيد بـ 24 ساعة مسبقًا لتستمتع بوجبات صحية في الصباح بغض النظر عن مدى انشغالك. كما يدعم التحكم الصوتي بواسطة Google Assistant لتشغيل الجهاز بسهولة.

يأتي بطبقة غير لاصقة مزدوجة تجعله سهل التنظيف ومقاومًا للبلى. وبفضل حجمه الصغير، يمكن تخزينه بسهولة دون احتلال مساحة كبيرة في المطبخ.

في خطوة جديدة مبتكرة تعزز تجربة التنظيف المنزلي، قدمت شاومي جهاز الروبوت الكهربائي Xiaomi Robot Vacuum E10 الذي يعتبر خبيرًا في تنظيف الأرضيات. يجمع الجهاز بين القوة والذكاء لتوفير تجربة تنظيف فعالة ومستدامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاومي هذا الجهاز

إقرأ أيضاً:

أسعار زيت الطعام أول أيام عيد الأضحى لدى تاجر الجملة

أسعار زيت الطعام اول أيام العيد.. واصلة أسعار زيوت الطعام خلال الفترة الصباحية إلى منتصف اليوم الأحد بالتزامن مع الاحتفال بأول أيام عيد الاضحى المبارك لدى التاجر والاسواق المصرية، استقرارها، حيث ثبتت أسعار زيت الأولين، كما استقرت سعر زيت الصويا المكرر، ونفس الشيئ باقي الأنواع الأخرى.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار زيت الطعام خلال تعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة، بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الاضحى المبارك في اول أيامه، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي والعالمي، وكافة المعلومات السعرية بالاسواق للوقوف على أخر التطورات التي تطرأ على أسعار السلع بكافة أنواعها في الاسواق، لاسيما أسعار زيت الطعام والذي جاء سعره اليوم على النحو الاتي:

مدرعة النمر.. كيف تحولت إلى فخ مميت لجنود إسرائيل؟ في أول أيام عيد الأضحى.. صحة قنا تتابع انتظام العمل بالوحدات الصحية أسعار زيت الطعام أول أيام عيد الاضحى لدى تاجر الجملة

 

سعر زيت الصويا المكرر

وشهد سعر طن زيت الصويا ثباتًا، مسجلًا 47,000 جنيه

 

زيت الأولين

كما استقرت القيمة الشرائية لسعر طن زيت الأولين، في السوق المحلية، عند 53,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة الخام

و شهد سعر طن زيت الذرة الخام استقرارًا في قيمته الشرائية، مسجلًا 38,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة المكرر

وثبت سعر زيت الذرة المكرر، مسجلًا 50,000 جنيه للطن.

 

زيت عباد الشمس المكرر

واستقرت أسعار زيت عباد الشمس المكرر، لتسجل عند مستوى 49,000 جنيه للطن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، سبق وأكد أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية يتخطى الـ6 أشهر، لافتًا إلى استمرار توفير السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 30% بمنافذ الوزارة.

 

وأضاف، أن قيمة السلع التي يتم توفيرها شهريا تبلغ 3 مليارات جنيه، بالإضافة إلى 833 مليون جنيه لحزمة الدعم الإضافي لصالح الفئات الأولى بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مستفيد لمدة 6 أشهر، مشددا على أن الفئات المستحقة لهذه الزيادة هم الأسر الأكثر احتياجًا وتشمل أصحاب في الشهرية الأقل من 2700 جنيه وأصحاب المعاش الذى يقل عن 2500 جنيه، والفئة الثالثة مستفيدي تكافل وكرامة، وأصحاب معاش الضمان الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أسعار زيت الطعام أول أيام عيد الأضحى لدى تاجر الجملة
  • تسليم 20 ألف سيارة شاومي SU7
  • الدفاع المدني .. مركبة ذكية للتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج
  • داش كام شاومي وقفل الباب الذكي من متجر مايكرو لتعزيز الأمان داخل المنزل وفي السيارة
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • 4 تطبيقات ذكية لشراء الأضاحي في دبي
  • التكنولوجيا.. منصة لتحويل الخدمات التقليدية إلى ذكية
  • Honor تطرح واحدا من أفضل الحواسب المحمولة
  • حريق بمستودع لتخزين التجهيزات الكهرو-منزلية بوهران 
  • هل يمكن استقدام عامل منزلي عمره 20 عامًا؟.. منصة مساند تجيب