انتظم، اليوم الأربعاء، طلاب كلية الحقوق  بجامعة جنوب الوادي، فى أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويؤدي الامتحانات، الامتحانات اليوم عدد 2505 طالب بالفرقة الاولى و عدد 2357 طالب بالفرقة الثالثة. 

وتابع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامة جنوب الوادي،  سير الامتحانات، في إطار المتابعة اليومية لامتحانات الفصل الدراسي الاول.

رافق رئيس الجامعة، الدكتور محمد رشدي عميد الكلية والدكتور عبد الباري حمدان وكيل الكلية للدراسات العليا أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الحقوق. 

وأكد رئيس الجامعة خلال جولته، أن الجامعة حريصة على توفير الجو النفسي المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بمختلف كليات الجامعة متمنيا التوفيق لكافة الطلاب.

وقام رئيس الجامعة، خلال جولته باستطلاع اراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات وعن المشكلات التي تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحانات والعمل على حلها وتذليل كافة العقبات.

ولفت الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا في توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات،  وشدد على ضرورة تواجد أساتذة المادة وذلك للرد على استفسارات الطلاب أثناء تأدية الامتحانات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتظام طلاب الحقوق امتحانات نصف العام جنوب الوادي رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى

تتواصل امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 بجامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، للأسبوع الثاني، في أجواء هادئة ومنظمة، دون تلقي أي شكاوى من الطلاب، وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بانتظام ونزاهة.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أن الجامعة خصصت غرفًا مجهزة بكافة الأدوات والمستلزمات اللازمة، ووفرت لجانًا متخصصة للإشراف على سير الامتحانات وتقديم المساعدة للطلاب.

كما وجهت إدارة الجامعة الشكر لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم المتميزة في الإعداد والتنظيم الجيد للامتحانات، وللطلاب على التزامهم وانضباطهم خلال فترة الامتحانات.

وتستمر امتحانات جامعة طيبة التكنولوجية حتى 11 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الامتحانات بعد نحو أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال تطوير الكلية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الامتحانات بعدد من الكليات
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر تتفقد سير امتحانات الثانوية بلجان الإسكندرية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • إصابة طالبتين بالشرقية بحالة إغماء أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية
  • 3200 طالب وطالبة بجامعة الأقصر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام (صور)
  • محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها