بوابة الوفد:
2024-06-13@18:26:44 GMT

استمرار حبس كروان مشاكل 15 يوما

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

جدد قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، حبس “التيك توكر” كروان مشاكل، لاتهامه بنشر فيديوهات مخلة للأداب مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما قررت اجراء تحليل مخدرات للمتهم.

اعترافات كروان مشاكل

وأقر المتهم  أمام جهات التحقيق  المختصة بالقاهرة الجديدة  بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك  بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة، المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

كما أقر بنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية مسيئة ومنافية للآداب العامة، وأنه  يستخدم البث المباشر لنشر فيديوهات المخلة بالآداب بهدف زيادة عدد المتابعين والمشاهدة، وكذلك إنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أرباح مالية.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب للعرض اليوم لورد التحريات المباحث حول الواقعة عدة بلاغات إلى النائب العام حيث اتهمت صاحب صفحة "كروان مشاكل" والمعروف أيضًا بـ الإعلامية أنجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع الفيديوهات التي ينشرها "كروان مشاكل" على الصفحة التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تروّج للرذيلة وتحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع المصري.

 وأقرت إنجي حمادة، بمزاولتها لنشاطها الإجرامي بهدف زيادة عدد المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما اعترفت بشراء أوقات إعلانية على بعض القنوات الفضائية لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة المرتبطة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كروان مشاكل التيك توكر إنجي حمادة قاضى المعارضات مشاكل على الفسق والفجور مقاطع فیدیو کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

علقت الفنانة حلا شيحة، على أنباء ارتباطها بالنجم أحمد سعد على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

وقالت حلا شيحة، خلال لقائها مع شاشة et بالعربي: «ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

حلا شيحة واحمد سعد

وكان ظهور الفنانة حلا شيحة وأحمد سعد، بحفل زفاف النجمة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد تفاعلا كبيرا حول ظهورهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ أحمد سعد وحلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة وأحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، النجم خالد النبوي.

مفاجأة لأول مرة.. حلا شيحة تحسم الجدل حول ارتباطها بـ أحمد سعد| خاص

حلا شيحة تتهرب من سداد مستحقات مدير أعمالها.. والأخير يتقدم بشكوى ضدها

شافت رؤية.. حلا شيحة من ارتداء النقاب وخلعه ثم حفظ القرآن الكريم

مقالات مشابهة

  • سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو
  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله «الطعامه» (فيديو)
  • خبير عسكري: توسيع نطاق التصعيد في جنوب لبنان مرهون بقرار أمريكي (فيديو)
  • «حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو
  • مايا نعمة تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • رجل أمن يقف في الشمس ويضلل على أحد الحجاج المصلين… فيديو.
  • فيديو. أخنوش : لن يمنعنا أحد من التواصل مع المواطنين وكلام المعارضة لا يهمنا