تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة توتنهام هوتسبير، مع نظيره فريق برايتون، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون عبر قناة beIN sports HD 2.

ريال مدريد يحسم موقفه من عودة فاران كيليان مبابي يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى ريال مدريد.. وبيريز يقول كلمته النهائية معلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أسندت مهمة التعليق الصوتي على مباراة توتنهام هوتسبير، ضد برايتون للمعلق المميز خالد الحدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توتنهام برايتون الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟

الزمالك.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يتمكن الزمالك من اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الفارس الأبيض الهزيمة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين.

وتمكن الفارس الأبيض من اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكرر الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، ثم التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، قبل الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة